Al-Akhbar

الحكم المحلى يعود للصورة فى لقاء القمة

-

عــــادت فــكــرة احلــكــم احملـلـى إلدارة مـبـاريـات القمة مـجـددا للصورة، خاصة فى ظل إصـرار املطور التحكيمى البرتغالى فيتور بيريرا، على إسناد تلك اللقاءات املهمة حلكام محليني.

وأكـــد مـصـدر بلجنة احلـكـام، أنهم رشحوا أكثر من حكم محلى إلدارة مباراة األهلى مع غرميه التقليدى الزمالك يوم 15 أبريل اجلــــــا­رى، فـــى لــقــاء مــؤجــل من اجلولة العاشرة حلساب مسابقة الدورى املصرى املمتاز .

وأضاف أن محمد معروف هو األقرب ليصبح حكم مباراة القمة، نـظـرا لتقييمه املرتفع مـن قبل بيريرا الـذى يحرص على إجراء تقييمات شهرية للحكام.

وكانت آخر مواجهة قد جمعت بـني الفريقني، فـى نهائى كأس مـصـر، قــد أقيمت بالسعودية، وانتهت بانتصار األهلى بهدفني دون رد على حـسـاب الـزمـالـك،

سجلهما إمـــام مجدى أفشة

فـى شــأن آخــر، كشف مصدر داخــل جلنة احلكام أن بيريرا قرر االستمرار فى منصبه، بعدما منى إلى علمه أن اجلبالية قررت الدخول فى مفاوضات معه بعدما تقدم أداء التحكيم فى عهده.

وكــانــت أروقــــة مـجـلـس إدارة احتـاد الكرة قد شهدت مقترحا عــاشــور

ومحمد

فى الفترة األخيرة بتجديد عقد البرتغالى، بحيث يستمر على رأس اللجنة فى املوسم الكروى اجلديد 2024 - .2025

وقــــال املـــصـــ­در ان عــــددا من أعضاء مجلس إدارة احتاد الكرة، يدعمون فكرة جتديد التعاقد مع بـيـريـرا، واســتــمـ­ـراره فـى املوسم اجلـــديــ­ـد فـــى قـــيـــاد­ة املـنـظـوم­ـة التحكيمية.

وأضــــاف املــصــدر أن أعـضـاء مــجــلــس إدارة احتــــــا­د الـــكـــر­ة الــداعــم­ــني الســتــمـ­ـرار بــيــريــ­را، يرون أن تواجد اخلبير البرتغالى عـلـى رأس جلـنـة احلــكــام خفف الـضـغـوط عـن مجلس اجلبالية فى ملف التحكيم بعدما تراجعت مـــعـــدا­لت احــتــجــ­اجــات األنــديــ­ة على أداء احلـكـام خــالل املوسم اجلارى، مقارنة باملواسم السابقة والتى كانت تشهد معدالت أعلى من احتجاجات األندية على األداء التحكيمى.

 ?? ?? ◼ محمد معروف
◼ محمد معروف

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt