Al-Akhbar

مجلس الزمالك ينتظر «تقرير جوميز» لغربلة الفريق

- كتب حازم البنا:

يستعد فريق الكرة بنادى الزمالك خلوض مباراة العودة أمام فريق مودرن فيوتشر والتى ستقام يوم السبت املقبل على ستاد القاهرة الدولى

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذى أقيم بني الفريقني مساء األحـد املاضي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدفني مقابل هـــدف.. وعلى هامش التدريبات قـام البرتغالى جوزيه جوميز بعقد جلسة فنية خططية مـع الالعبني باستخدام الفيديوهات لتعريف الفريق نقاط القوة والضعف التى ظهرت فى اللقاء السابق أمام فريق فيوتشر و شـرح لهم التعديالت التى سيقوم بتنفيذها خالل املـران و عقد البرتغالى جلسة خاصة مع محمد حمدى صانع األلعاب و شكره على األداء املميز الذى ظهر به فى اللقاء األخير و طلب منه االستمرار على هذا األداء.. وبعدها وضع اجلهاز الفنى برنامجاً تأهيلياً وبدنياً خاصاً لالعبني خالل املران ومت تقسيم هذا البرنامج إلى فقرتني، األولى كانت عبارة عن تدريبات بدنية واستشفائية داخـل صالة اجليمانيزي­وم مبقر الـنـادي، لعالج اإلرهاق وتقوية العضالت.

وتـضـمـن اجلـــزء الــثــانـ­ـى تــدريــبـ­ـات تأهيلية باستخدام األدوات املخصصة، مبشاركة جميع الالعبني مبا فيهم حراس املرمى.. وحرص جواوو ميجيل مدرب األحمال على قيادة هذه الفقرة، بجانب أعضاء اجلهاز الفني، وقام جوزيه جوميز املدير الفنى مبتابعة البرنامج للوقوف على حالة الالعبني البدنية.

وفى نهايه املران قام البرتغالى بتوجيه الالعبني بالتسديد على املرمى من خارج منطقة اجلزاء و من داخلها لتعليم الالعبني اتقان التسديد و احراز األهداف و بعدها طلب جوميز من أحمد مجدى املــدرب املساعد اإلشـــراف على تدريب الالعبني للتصويب من ركالت الترجيح وإعداد تقرير بأفضل الالعبني تصويبا على املرمى.

على جانب اخــر ينتظر مجلس إدارة نـادى الزمالك، التقرير الــذى يجهزه جوزيه جوميز املدير الفنى للفريق، عن تقييمه لالعبني ، ومدى احتياجاته لبعض املراكز بالفريق األبيض خالل الفترة املقبلة وبالتالى سيكون التقرير الـذى سيجهزه جوميز حاسما فى ملف التجديد واختيار الالعبني ممن يرغب فى استمرارهم مع الزمالك أو من ال يرغب فى تواجدهم، وبالتالى سيتم البحث عن عروض تسويقية لهم، سواء باإلعارة أو البيع.

وتــقــرر أن يحسم جـومـيـز مصير الالعبني وحتديد الصفقات اجلديدة املقرر التعاقد معها خاصة وان الصفقات الشتوية التى مت ابرامها عدد منها لم يقنع املدير الفنى ، خاصة وأنها مت ابرامها قبل تولى اخلواجة البرتغالى املهمة الفنية لألبيض.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt