Al-Akhbar

«اإلمارات دىب الوطنى» يتربع بـ 3900 كرتونة لألرس األكرث احتياجاً بالبحرية والرشقية والفيوم

-

واصـــل بـنـك اإلمـــــا­رات دبـــى الـوطـنـى - مـصـر الـتـزامـه الـراسـخ مبسؤوليته املجتمعية عبر تنظيم مـبـادرات تنموية بالتعاون مع جمعيات خيرية رائدة خالل شهر رمضان املبارك تضمنت التبرع وتعبئة وتوزيع اآلالف مـــن كـــراتـــ­ن املـــــوا­د الــغــذائ­ــيــة والـــتـــ­طـــوع فـــى فـعـالـيـا­ت خيرية إميانا منه بأهمية حتقيق التكافل االجتماعى خـالل شهر رمضان املبارك لتحسن مستوى معيشة املواطنن ودعم األسر األكثر احتياجا.

تبرع بنك اإلمارات دبى الوطنى - مصر بـ 3900 كرتونة مواد غذائية مبحافظات البحيرة والشرقية والفيوم من خلل التنظيم والتطوع فى 6 فعاليات خيرية تضمنت املشاركة فـى مبادرة «املنفذ.. كل يوم حكاية» باملساهمة بـ 1500 كرتونة مواد غذائية

والتعاون مع مؤسسة صناع اخلير من خلل التبرع بـ 1400 كرتونة مواد غذائية وتوزيع 1000 كرتونة رمضان من خلل صندوق حتيا مصر لتوفير األغذية األساسية لألسر األكثر احتياجاً طوال الشهر الكرمي مع تطوع موظفى البنك وعائلتهم مع مؤسسة مصر اخلير والتعاون مع بنك الطعام املصرى ما يعكس إميان إدارة البنك وقياداته والعاملني به على أهمية العمل التنموى املجتمعى والتطوعى.

قال د. أمجد دومـة رئيس قطاع االستراتيج­يات واالســتــ­دامــة بنك اإلمــــار­ات دبــى الـوطـنـى - مصر «نؤمن فى بنك اإلمارات دبى الوطنى - مصر بأهمية التكافل االجتماعى واملساهمة فى خلق تأثير إيجابى فى املجتمع وتعزيز ثقافة العمل التطوعى على مدار العام ونسعى دائـمـاً لتكوين شـراكـات مع منظمات

مجتمع مدنى موثوقة تشاركنا فى فعل اخلير لتنفيذ أهـداف التنمية املستدامة ورؤيـة مصر 2023 وفقاً الستراتيجي­ة البنك.»

أكـــــدت مـــيـــرا يـــوســـف رئـــيـــس قـــطـــاع الـتـسـويـ­ق واالتصاالت بنك اإلمارات دبى الوطنى - مصر «نلتزم بقيمنا األساسية لتقدمي العديد من املبادرات التى تهدف إلى خلق أثر ملموس فى املجتمع وال تتوقف مساعينا عند هذا احلد ... لدى بنك اإلمارات دبى الوطنى - مصر الـتـزام راســخ مببادئ االستدامة البيئية ومثال على ذلك املبادرة التى قمنا بإطلقها مـؤخـراً للحد مـن هـدر الطعام فـى إطــار االحتفال باليوم العاملى للقضاء على الهدر ما يعكس التزامنا بــإحــداث تـأثـيـر إيـجـابـى واملـسـاهـ­مـة فــى احلــد من االنبعاثات الكربونية».

 ?? ?? ◼ د. أمجد دومة
◼ د. أمجد دومة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt