Al-Akhbar

إثارة مبكرة فى انتخابات اتحاد الكرة

- كتب وليد هاشم:

يبدو أن الترتيب النتخابات احتاد الكرة بدأ مبكرا، رغم عدم وضـوح الرؤية حتى اآلن بشـأن النظام الـــذى ستجرى عليه االنتخابات ســواء بالقائمة املـوحـدة، كما حدث فى االنتخابات األخيرة، أم ستعود األمور إلى النظام القدمي ممثال فى النظام الفردى.

ومن املقرر أن جترى االنتخابات نهاية شـهـر أغـسـطـس وحتـــديــ­ـدا عـقـب انـتـهـاء أوليمبياد باريس ،2024 حيث يتم الدعوة النتخابات مجالس إدارات جديدة جلميع االحتادات عقب انتهاء األوليمبيا­د.

وعلمت ''األخبار'' أن هناك قائمة قوية من

جانب املهندس هانى أبوريدة الذى استقر فعليا على بعض األسماء، بداية من املهندس أحمد مجاهد على منصب النائب، والثنائى أحمد حسام عــوض ومحمد الشوربجى للتواجد فى العضوية على ان يتم استكمال القائمة خالل الفترة املقبلة.

فـــى الـــوقـــ­ت نـفـسـه كــشــف خــالــد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق أنه قد يخوض انتخابات اجلبالية، فى حال االستقرار على قائمة جيدة يكون لديها فكر ورغبة فى تطوير الكرة املصرية.

وأكد عبد العزيز أنه لم يفكر فى خوض انتخابات احتاد الكرة ونادى الزمالك الفترة املاضية، بسبب عدم التنسيق مع اجلهات املتخصصة، ومـن املمكن مستقبًال عقب استقرار األوضاع.

وقال وزير الشباب والرياضة السابق: فى حال ترشحى النتخابات االحتــاد املصرى لكرة القدم ال بد من االستعانة بأصحاب اخلـبـرات السابقة فـى اإلدارة الرياضية ومعرفة القوانني الدولية.

وأضـــاف: «ومــن ضمن األسـمـاء التى ال بد من تواجدها أحمد مجاهد ومحمود الشامى بسبب خبرتهما الكبيرة فى اإلدارة الرياضية والقوانني الدولية».

وتعد هــذه األسـمـاء التى رشحها عبد العزيز هى نفس األسماء التى استقر عليها هانى أبوريدة، مما يعنى أن رئاسة احتاد الكرة فى الدورة املقبلة لن تخرج عن هانى أبوريدة أو خالد عبد العزيز.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt