Al-Akhbar

«الناصر صالح» .. ليس له نهاية الفرعون المرعب ماضيه مبهر.. وحاضره مبشر.. والكبار يريدونه فى المستقبل

-

«غـمـوض نسبى».. ال صوت يعلو الفترة املقبلة فـوق صوت سؤال هل يرحل احملترف العاملى محمد صـــالح الـصـيـف املقبل عـن نـاديـه ليفربول اإلجنليزى متجًها بالفعل إلى دورى روشن السعودى أو إلـى أحـد األندية الـكـبـرى أم سيبقى على رأس قائمة الريدز املوسم املقبل مع التشكيلة اجلديدة املنتظرة لبناء جيل جديد بالفريق خاصة بعد أن أعلن مدربه األملانى يورجن كلوب أنه قد أرهق فكرًيا ونفسًيا من التدريب ويحتاج إلى قسط من الراحة على أن يكون هذا املوسم اإلجنليزى اجلارى هو األخير له مع ليفربول، وعلى صالح حتديد هويته املستقبلية خاصة أنه فى عمر الـ13 عاما هل سيبقى فى الريدز أم سيرحل إلى السعودية املتحفزة على خطفه الصيف املقبل.. كل السيناريوه­ات واردة ولكن تبقى احلقيقة واضحة بأن النجم االستثنائى ليس له نهاية فهو يحمل ماضياً مطرزاً باإللقاب والبطوالت واألرقـــا­م القياسية وحاضًرا ال يقبل التراجع ودائًما فى تطور وتقدم ومستقبله يؤكد أن كل األندية الكبيرة تتمناه.

هذا وكشفت تقارير صحفية بـريـطـانـ­يـة، عــن مـوقـف مايكل إدواردز الرئيس التنفيذى لفريق ليفربول، من رحيل محمد صالح خالل فترة االنتقاالت الصيفية املقبلة، ورابطة الدورى السعودى تسعى فى خطوتها القادمة لضم

موسم 2022-2021 كان ليفربول متقدًما أيـًًضـا، قبل أن يحسم مانشستر سيتى اللقب برصيد 93 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الذى حل وصيًًفا.

رحلة الـ002 وبخالف األلـقـاب اجلماعية يفكر صالح فى توثيق املزيد من األرقام الفردية واملميزة فآخر ما وصل إليه بعد هدفه فى اليونايتد رفع صالح رصيده فى «الدوريات األوروبـيـ­ة» التى لعب فيها إلى 200 هدف، سجلها فى الدورى السويسري، اإليطالى واإلجنليزي، منذ احترافه فى القارة العجوز.

ووصــــل صـــالح لـهـدفـه رقـم 156 فــى الـــــدور­ى اإلجنـلـيـ­زى املـمـتـاز، مقابل 9 أهـــداف فى الدورى السويسري، و53 هدًًفا فـى الـــدورى اإليـطـالـ­ى، وسجل محمد صالح 9 هداف مع بازل فــى الـــــدور­ى الـسـويـسـ­ري، لينتقل بعدها لصفوف تشيلسى، الذى أحرز معه هدفني فقط فى الدورى اإلجنليزى املـمـتـاز.. وعـاد صالح بعد ذلك للتوهج من بوابة فيورنتينا، الـذى سجل معه 6 أهداف فى 16 مباراة بالدورى اإليـــطــ­ـالـــى، ثـــم انـتـقـل لصفوف رومـا، ليحرز بقميص ذئــاب العاصمة اإليطالية 29 هدفا فى الكالتشيو.

 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt