Al-Akhbar

كولر يخطط لـ «صدمة».. والهجوم المتنوع سالحه الحاسم

- كتب شريف حنفى:

ال صــوت يعلو على صــوت مواجهة الـزمـالـك فى الـــدورى الـيـوم، حتـول األهلى إلـى خلية نحل، ومن ساعة إلى أخرى تزداد وتيرة األحداث والتركيز إلى حني حلظة انطالق املباراة والصدام املنتظر للمارد األحمر مع الغرمي التقليدى. باختصار األهلى على قلب رجـل واحــد، وجتد حالة من التركيز تفرض نفسها فى القلعة احلمراء وكالعادة كل شىء منظم بشكل احترافى على كل اجلبهات سواء اإلدارية أو الفنية وفى كل التفاصيل . على اجلانب اإلدارى اهتم مجلس اإلدارة بقيادة الكابنت اخلطيب ومعه املهندس خالد مرجتى والدكتور مصطفى شــوقــى وبــاقــى أعــضــاء املـجـلـس مبتابعة استعدادات الفريق عن بعد ومحاولة تذليل أى عقبات تواجهه من خالل التواصل مع خالد بيبو مدير الكرة بعيدا عن أى أمـور فنية املتروكة بالكامل بكل ثقة للمخضرم العجوز كولر املدير الفنى السويسرى. وعلى اجلانب الفنى يتعامل اخلـواجـه بذكاء ودهـاء كعادته، ويـرفـض متاما احلـديـث عـن أى نقص عـددى مؤكدا ثقته الكاملة فى املجموعة املوجودة وأنه ال يواجه أى مشاكل بسبب الغيابات رغم غياب مجموعة من أهم األوراق الرابحة ومجموعة من عتاولة الفريق أبرزهم العمالق الشناوى حارس مصر األول و الزئبقى اخلطير حسني الشحات وأقوى صفقات املوسم الفتى الذهبى أمام عاشور، وغيرهم .. لكن من خالل متابعة الفريق تشعر

أن احلديث عن الغيابات خط أحمر، حتى وإن مت تناوله إعالميا، لكن داخليا الفريق مستقر متاما وميلك بدائل حديدية رمبا تصدر مشاكل أكبر للزمالك من خالل فكر كولر الذى يخطط خلوض مباراة جريئة صادمة للمنافس واستغالل كل أسلحته احلـمـراء املتحفزة وعلى رأسها املهاجم القناص النصف أوروبــى والنصف عربى وسام أبو على والفرنسى موديست الذى أمت عامه الـ٦٣ أمس، والفولت العالى الصاعق كهربا وصاحب القاضية أفشة واخلطير كوكا وغيرهم من مراكز اخلطورة املتنوعة..

وأهم ما حتدث فيه كولر مع العبيه هو «التوازن « وأكد أنـه كلمة السر فى التوافق بني الهجوم املؤثر والدفاع املنظم وأهمية أن يتحرك الفريق ككتلة واحدة بني الدفاع والـهـجـوم.. ومـن خـالل التدريبات شـدد اخلـواجـه على أهمية السرعة ونقل الهجمة والضغط وتنوع طرق الهجوم بني األجناب والعمق والتسديد على املرمى.. أما منطقة املناورات كانت هى الشغل الشاغل للخواجة الذى يسعى للسيطرة عليها ويعلم جيدا أنها مفتاح املباراة ولذلك أعد خلطة سرية حتفظ عليها ووضع كل االحتماالت بني غياب وحضور بعض الالعبني املؤثرين والــذى ينتظر حتديد مصيرهم للحظات األخيرة.

على جانب آخر حرص كباتن الفريق الشناوى وعمرو السولية وعلى معلول على عقد جلسات مع الالعبني وحتفيزهم والتأكيد على أهمية مواجهة القمة البعيدة عن احلسابات والتى تعتبر بطولة خاصة جتمع الفريقني، أهمية التصاميم على الفوز والتركيز طوال زمن املباراة واستغالل كل الفرص وإظهار روح الفانلة احلمراء.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt