Al Masry Al Youm

اتفاق بين «ڤاليو» و«Sympl» لإتاحة خدمات دفع المشتريات بالأجل بدون فوائد

-

وقعت شركة «ڤاليو»، المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا

BNPL() لتعزيز نمط الحياة المتطور فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اتفاقية شراكة مع « » الشركة Sympl المصرية الناشئة الأولى من نوعها فى مجال تكنولوجيا الخدمات المالية والمتخصصة فى حلول الشراء الآن والدفع لاحقًا BNPL() فى مصر والتى شهدت نموًا ملحوظًا خلال فترة قصيرة منذ تأسيسها العام الماضى، لتتيح لعملاء «ڤاليو» دفع مشترياتهم بالأجل بدون فوائد من خلال الحلول التكنولوجي­ة الميسرة التى تقدمها شركة « » على Sympl فترة ثلاثة أشهر، وذلك من خلال شبكة تجار وشركاء « » Sympl و«ڤاليو».

وقال وليد حسونة، الرئيس التنفيذى لشركة «ڤاليو»، إن هذه الشراكة تستهدف تعزيز الشراكات والتعاون مع قطاع تكنولوجيا الخدمات المالية وتقدم نموذجاً يحتذى به للشركات العاملة فى هذه السوق للعمل على خدمة المستهلكين وتلبية مختلف احتياجاتهم.

وتابع: تستهدف فاليو تقديم باقة من الخدمات والحلول التمويلية التى تناسب مختلف الشرائح الاجتماعية فى مصر وتُمكنهم من تحسين نمط حياتهم مع الالتزام بتحقيق المردود الإيجابى المستدام بالمجتمعات المحيطة بأعمال الشركة.

وتستهدفشرك­ة« »شريحة Sympl العملاء المتعاملين مع البنوك والذى يقدر عددهم الإجمالى بحوالى 30 مليون عميل، وهو ما يتيح لهم الشراء الآن والدفع لاحقًا دون الحاجة إلى التسجيل المسبق. وتتيح الشركة للعملاء سداد مشترياتهم باستخدام البطاقات الائتمانية، ولأول مرة فى مصر بطاقات الخصم المباشر من خلال حلول الدفع قصيرة الأجل وبدون فوائد تتراوح ما بين 3 و5 دفعات سواءً أسبوعيًا أو كل أسبوعين أو شهرياً، وذلك خلال فترة السداد التى تصل إلى ثلاثة أشهر.

وأكد محمد الفقى، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة « ،» أن هذه الشراكة سوف Sympl تتيح لشركة «ڤاليو» الاستفادة من خطط الدفع قصيرة الأجل بدون فوائد وذلك لشريحة واسعة من التجار والعملاء.

 ?? ?? وليد حسونة
وليد حسونة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt