Al Masry Al Youm

التجديد ل«الغندور» و«ميسى» صداع فى رأس الاتحاد السكندرى

⏮«المصرى» و«زد» يهددان استمرار الثنائى مع «زعيم الثغر».. عودة هشام صلاح و«المهدى».. و«العشرى» يُصعِّد عددًا من لاعبى فريق الشباب

-

كتب- أحمد القصاص:

تباينت ردود الأفعال وسط جماهير نادى الاتحاد السكندرى فى ظل رفض خالد الغندور، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى، ومعه أحمد عادل ميسى، التجديد للنادى حتى الآن.

حيث يرى البعض أن الاتحاد السكندرى صاحب الفضل الأول فيما وصل إليه الثنائى بعد أن تردد مؤخرًا وجود مفاوضات مكثفة من جانب النادى المصرى لضم خالد الغندور، وكذلك وجود مفاوضات من جانب نادى زد مع اللاعب أحمد عادل ميسى.

فيما يرى البعض الآخر من جمهور الاتحاد ضرورة منح الفرصة الكاملة لمحمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد، لإنهاء الأمور بشكل جيد مع الثنائى، لاسيما عقب ما تردد مؤخرًا بشأن اتجاه النية لدى رئيس النادى لعقد جلسة مع الثنائى عقب انتهاء مباراة الفريق مع طلائع الجيش الأربعاء، ويرى البعض الثالث أن خالد الغندور تحديدًا قضى مع الاتحاد السكندرى أكثر من 7 سنوات، وبالتحديد منذ موسم 2016، ولم يبخل على زعيم الثغر بأى مجهود أو نقطة عرق داخل الملعب وأن معظم أهدافه كانت مؤثرة، وأنه لم يفتعل أى مشاكل داخل الفريق، وكان من أخلص وأوفى اللاعبين، بالإضافة إلى أنه لاعب محترم جدًا وخلوق ويجب منحه الفرصة الكاملة لتحديد مصيره.

كان الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى، بقيادة طارق العشرى، قد واصل المران بشكل يومى بملعب النادى بسموحة استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المحدد لها اليوم الأربعاء فى الرابعة مساء على استاد الإسكندرية فى إطار منافسات الأسبوع الحادى عشر للدورى الممتاز.

وفى الوقت الذى عاد فيه للمران الحارس المهدى سليمان والمدافع هشام صلاح، فإن موقف اللاعب رجب عمران الغائب عن التدريبات منذ ثلاثة أيام لايزال غامضًا على الرغم من تأكيد اللاعب على معاناته من نزلة برد شديدة، إلا أن هناك بعض الأقاويل التى تؤكد أن غيابه لأسباب نفسية بعد هجوم الجماهير عليه فى الفترة الأخيرة.

فى سياق آخر، عمَّت الفرحة أرجاء النادى فى أعقاب تحقيق فريق 2003 فوزًا كبيرًا على الزمالك بثلاثية نظيفة فى إطار منافسات بطولة الجمهورية، المرحلة الثانية، لتحديد المراكز من الأول حتى العاشر، وأحرز للاتحاد مازن أشرف «هدفين»، وعبدالله عمر.

الجدير بالذكر أن طارق العشرى، المدير الفنى للفريق الأول، سبق أن وقع اختياره على بعض عناصر الفريق للمران مع الفريق الأول، أبرزهم زغلول دسوقى وجهاد فهد ومحمود سطوحى وأدهم علاء.

 ?? ?? حمزة المثلوثى يتخطى مدافع المصرى خلال مواجهة الفريقين فى الدورى
حمزة المثلوثى يتخطى مدافع المصرى خلال مواجهة الفريقين فى الدورى

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt