Al Masry Al Youm

الأهلى يبدأ الاستعداد ل«ميدياما» بطل غانا

⏮تجهيز وسام أبوعلى.. وافتقاد خدمات أليو ديانج 6 أسابيع

-

كتب- ياسمين عبدالعزيز وكريم أبودقيقة:

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد خوض مواجهة شباب بلوزداد الجزائرى، وذلك بعدما فضل الجهاز الفنى بقيادة السويسرى مارسيل كولر، العودة إلى مصر عن السفر إلى غانا مباشرة لمواجهة ميدياما يوم 23 يناير الجارى، فى المباراة المقررة إقامتها على ملعب الأخير.

وسادت حالة من الارتياح لدى الجهاز الفنى بقيادة كولر بعد إعلان رابطة الأندية تأجيل مباراة الفريق أمام طلائع الجيش فى الدورى الممتاز التى كان مقررا إقامتها يوم 19 فبراير بسبب ارتباطات الأحمر الإفريقية. واستبعد كولر فكرة التواجد فى غانا لمدة أسبوع كامل، بل إن الفكرة كانت غير

مطروحة نهائيًا، خاصًة أن السويسرى يرفض فكرة المعسكرات الطويلة، حيث منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدًا الأحد فى إطار البرنامج الذى وضعه الجهاز الفنى استعدادا لرحلة غانا. ومن جانب آخر، وضع كولر برنامجًا خاصًا لتجهيز الثنائى عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلى غير المقيدين فى القائمة الإفريقية من أجل تجهيزهما لمباريات الدورى. فى سياق قريب، يقترب التونسى محمد الضاوى كريستو، من الغياب مجددًا عن رحلة الفريق إلى غانا، حيث يعانى من الإصابة فى العضلة الخلفية. ويكثف أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبى بالنادى، جلسات العلاج الطبيعى فى الجيم للاعب وسام أبوعلى مهاجم الفريق؛ من أجل تأهيل العضلة الخلفية بسبب الإصابة التى يعانى منها الوافد الجديد. من المنتظر أن يحدد الجهاز الطبى للأهلى، موقف المهاجم الفلسطينى الجديد من مباراة ميدياما الغانى، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد خوض اللاعب فترة التأهيل الخاصة به وتحديد مدى استجابته للعلاج من الإصابة التى تعرض لها.

كما رفع طبيب الفريق تقريرًا شاملًا إلى خالد بيبو مدير الكرة لعرضه على الجهاز الفنى بخصوص إصابة المالى أليو ديانج، وشدد الطبيب على ضرورة اتخاذ قرار سريع بإجراء عملية جراحية للاعب المالى. ووفقًا لتقرير الطبيب فإن ركبة ديانج بها بعض الارتشاحات وتحتاج إلى عملية جراحية عاجلة للتنظيف، وسيغيب اللاعب على إثر هذه العملية لنحو 6 أسابيع كاملة ثم يعود للدخول فى التدريبات والمباريات بصورة طبيعية.

 ?? ?? جدية وإصرار فى تدريبات الأهلى
جدية وإصرار فى تدريبات الأهلى

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt