Al Masry Al Youm

محمد صلاح ضمن قائمة ليفربول لمواجهة برينتفورد اليوم

⏮ ا لنجم المصرى أصبح جاهزًا وقرار مشاركته من عدمها سيكون للمدرب الألمانى يورجن كلوب

-

كشفت تقارير صحفية إنجليزية موقف لاعبنا المصرى محمد صاح المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزى، من مباراة برينتفورد بالجولة 25 من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز البريميرلي­ج. وأشارت التقارير إلى أن محمد صاح جاهز لخوض مباراة ليفربول وبرينتفورد وقرار المشاركة من عدمها سيكون للمدرب الألمانى يورجن كلوب. وأوضحت أن صاح سيكون ضمن قائمة فريقه ليفربول أمام فريق برينتفورد، بعد أن تعافى من إصابته التى تعرض لها رفقة منتخب مصر فى بطولة كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023. ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول وبرينتفورد فى تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا اليوم السبت، فى افتتاحية مباريات الجولة 25 من بطولة الدورى الإنجليزى. ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز، برصيد 54 نقطة، بفارق نقطتين مع فريق مانشستر سيتى، الذى تتبقى

له مباراة مؤجلة.

كان محمد صاح قد تعرض لإصابة رفقة منتخب مصر فى بطولة كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023، خال مباراة غانا بالجولة الثانية من دور المجموعات، فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثلهما.

ويقدم محمد صاح مستويات رائعة مع الريدز فى الموسم الحالى، حيث يملك فى رصيده 18 هدفًا بالإضافة إلى 9 تمريرات حاسمة خال مشاركته فى 27 مباراة بجميع البطولات مع ليفربول حتى الآن.

ويأتى محمد صاح وصيفًا فى جدول ترتيب هدافى الدورى برصيد 14 هدفًا أحرزها خال مشاركته فى 20 مباراة، خلف النرويجى إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتى صاحب الصدارة برصيد 16 هدفًا.

فى سياق آخر، كشفت صحيفة «تليجراف» البريطانية أن أرنولد سيغيب لفترة تتراوح بين أسبوعين و3 أسابيع، مما يؤكد غيابه عن مباراة ليفربول المرتقبة أمام تشيلسى فى نهائى كأس الرابطة الإنجليزية على ملعب ويمبلى، والمقررة يوم 25 فبراير الجارى.

 ?? ?? لاعبو ليفربول يحتفلون بهدف نونيز فى مرمى تشيلسى
لاعبو ليفربول يحتفلون بهدف نونيز فى مرمى تشيلسى
 ?? ?? صلاح
صلاح

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt