Al Masry Al Youm

الأهلى يُجهز «كهربا» للمشاركة أمام يانج أفريكانز

مدرب الحراس يُحفز «شوبير» بجلسات خاصة.. و«الخطيب» يشيد بإنجاز سيدات الطائرة

-

3٠9 ألف مشجع يؤازرون الفريق فى ختام دور المجموعات أملً فى المنافسة على حصد اللقب

كتب- أيمن هريدى وياسمين عبدالعزيز:

وضع الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى برنامجًا تدريبيًا خاصًا لمحمود كهربا لتجهيزه للمشاركة فى مباراة الفريق أمام يانج أفريكانز، المقررة الجمعة المقبل فى ختام مباريات الفريقين بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر بالأهلى سبب استبعاد كهربا من قائمة الفريق التى شاركت فى مباراة بلدية المحلة بالدورى أمس، وأنه قرار فنى فقط ولا توجد أزمة كما يتردد بعد حصوله على موافقة مارسيل كولر بعدم السفر مع الفريق إلى غانا لمواجهة ميدياما.

وأضاف المصدر أن كولر فضل اسبتعاد كهربا من مواجهة البلدية لرغبته فى منح الفرصة لموديست ووسام أبوعلى، لكنه سيقوم بإعادة كهربا مرة أخرى فى المباراة القادمة مع يانج أفريكانز على قمة المجموعة بعد تأكد تأهل الفريقين للدور ربع النهائى فى البطولة الإفريقية عقب فوز الأهلى على ميدياما بغانا بهدف نظيف، الجمعة، فى الجولة الخامسة، ثم فوز يانج على شباب بلوزداد برباعية نظيفة فى تنزانيا ضمن الجولة ذاتها.

بهذا الفوز رفع الأهلى رصيده إلى 9 نقاط فى صدارة المجموعة الرابعة، بينما توقف رصيد ميدياما عند 4 نقاط فى المركز الرابع، وجاء يانج أفريكانز فى المركز الثانى برصيد 8 نقاط، وشباب بلوزداد فى المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وميدياما الغانى برصيد 4 نقاط فى المركز الرابع.

يأتى هذا فى الوقت الذى تلقى فيه النادى الأهلى موافقة من الجهات الأمنية بحضور 30 ألف مشجع مباراة الفريق أمام يانج أفريكانز بناء على طلب الأهلى لرغبته فى حشد جمهوره لتحقيق الفوز لتصدر المجموعة، بينما عقد ميشيل يانكون، مدرب حراس الأهلى، جلسة مع مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق، لتحفيزه على الاجتهاد خلال الفترة المقبلة ليكون جاهزًا باستمرار بعدما حصل على الفرصة عقب إصابة محمد الشناوى منذ شهر.

وشدد مدرب حراس المرمى على شوبير بضرورة الاستفادة من كل تجربة يخوضها للوقوف على الأخطاء لإصلاحها والاستفادة من الإيجابيات لتكون دافعًا أمامه لمواصلة المسيرة.

وطالبه بأن يكون على أقصى درجات الجاهزية قبل مباراة القمة أمام الزمالك، المقررة 8 مارس المقبل، فى نهائى كأس مصر، والمقرر إقامتها فى السعودية.

على صعيد آخر، وجّه محمود الخطيب، رئيس النادى، التهنئة للاعبات الفريق الأول

للكرة الطائرة «سيدات» وجهازهن الفنى والإدارى والطبى، بمناسبة الفوز ببطولة كأس السوبر المصرى للمرة الثانية على التوالى.

وأشاد رئيس النادى بالأداء المتميز للاعبات الفريق وروحهن العالية والإصرار على الفوز وإحراز كأس البطولة لإسعاد الجماهير، وأشار إلى أن هذا الفوز يُحمّل كل العناصر مسؤولية كبيرة فيما هو قادم، والاستمرار فى مضاعفة الجهد لحصد البطولات المحلية والقارية.

وأكد الخطيب على ثقته الكبيرة فى

منظومة الفريق، ريق، والاستعداد الجيد للبطولة الإفريقية القادمة، كما هنأ أيضًا اً جماهير الأهلى التى تمثل القاسم المشترك فى كل البطولات والانتصارا­ت، وتقف دائمًا خلف ناديها وفرقه الرياضية فى كافة المناسبات.

 ?? ?? إمام عاشور وسط حصار من لاعبى «ميدياما» خلال مواجهة الفريقين الأخيرة
إمام عاشور وسط حصار من لاعبى «ميدياما» خلال مواجهة الفريقين الأخيرة
 ?? ?? كهربا
كهربا
 ?? ??
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt