Al Masry Al Youm

قضية «المراهنات» تعود لملاعب دورى القسم الثانى مجددًا

⏮مدير الكرة ب «لافيينا»: هناك حالات تحكيمية تثير الشكوك.. و«طامية» يفتح التحقيق مع المتورطين

-

كتب- هشام أبوحديد:

عادت قضية المراهنات من خلال أحد التطبيقات الإلكتروني­ة، إلى ساحة الملاعب من جديد، وذلك بعدما أثار وائل حبيب مدير الكرة بنادى لافيينا أن دخول المراهنات فى مباراة فريقه ضد راية بدورى المحترفين والتى خسرها ‪١، ٢-‬بسبب الحالات التحكيمية الغريبة فى بعض مبارياته.

ونشر حبيب «بوست» على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» أكد خلاله أنه يشعر بأن نتيجة المباراة حسمتها المراهنات مرفقا بذلك صورة لأحد البرامج الشهيرة المتخصصة فى المراهنات.

من جانبه أكد وائل حبيب فى تصريحات خاصة ل«المصرى اليوم»: هناك حالات تحكيمية واضحة أثرت بشكل مباشر فى نتائج نادى لافيينا هذا الموسم، ودخول المراهنات أمر واضح.

وأضاف وائل حبيب: فقدنا نقطة مستحقة أمام القناة، وثلاث نقاط أمام وادى دجلة، ونقطتين أمام بتروجت، وثلاث نقاط أمام راية، أى 9 نقاط كاملة، وحصلنا على نقطتين دون وجه حق من مباراة مكادى بسبب هدفنا المشكوك فى صحته، ونجد أن فريقنا تم حرمانه من 7 نقاط مستحقة فى دورى المحترفين.

واختتم وائل حبيب تصريحاته قائلا: تعرضنا إلى أخطاء تحكيمية لم تحدث من قبل فى كرة القدم، حكم مباراة راية احتسب ركلة جزاء ثم تم إلغاؤها بعد ثوان من احتسابها، وسبب نشر بوست عبر صفحتى الشخصية على فيسبوك تخيلت وجود مراهنات بسبب الحالات التحكيمية.

وطالب مدير الكرة بنادى لافيينا بضرورة مراقبة مباريات دورى المحترفين خصوصا أن المرحلة الحالية لا تتحمل أخطاء تحكيمية قد تهدر مجهود فريق وناد بالكامل طوال الموسم.

ويحتل لافيينا المركز الخامس ب٣7 نقطة فى جدول المسابقة، بعدما حقق الفوز فى ١٠ مباريات وتعادل فى 7 مباريات فيما خسر فى 5 مباريات.

وكان مسؤولو مجلس إدارة مركز شباب طامية المشارك وقتها فى دورى القسم الثانى موسم ،٢٠٢٣/٢٠٢٢ أحال اللاعبين الذى تم ذكر أسمائهم بالتسجيلات إلى التحقيق بشأن بيع المباراة لصالح إحدى شركات المراهنات والحصول على مبلغ مالى مقابل ذلك.

واتهم فؤاد سلامة شخصا بتحريض لاعبى فريق طامية لبيع مباراة فريقهم أمام الألومنيوم مقابل مبالغ مالية، التى انتهت مثل ما تم الاتفاق عليه بخسارة طامية بثلاثة أهداف نظيفة.

 ?? ?? أزمة المراهنات تهدد دورى القسم الثانى
أزمة المراهنات تهدد دورى القسم الثانى
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt