Al Masry Al Youm

«فينيسيوس» يعلق على مواجهة إسبانيا فى «البرنابيو»

انقسام فى ريال مدريد حول بيع أردا جولر.. ونجم أمريكا يبتعد عن الانضمام للنادى الملكى

-

كتب- معاذ عبد المنعم:

عبر البرازيلى فينيسيوس جونيور، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى ريال مدريد الإسبانى، عن سعادته بالتجربة المختلفة التى سيعيشها خال التوقف الدولى الجارى. ومن المقرر أن يخوض فينيسيوس مباراة ودية برفقة منتخب البرازيل، أمام إسبانيا، على ملعب «سانتياجو برنابيو .»

وقال فينيسيوس، فى تصريحات أبرزتها صحيفة «آس»، الإسبانية: «سيكون شعورًا رائعًا أن أتمكن من اللعب فى البرنابيو، وهو بيتى، جنبًا إلى جنب مع غالبية مشجعى ريال مدريد، ومرتديا قميص المنتخب الوطنى.. وهو الشىء الأكثر أهمية دائمًا».

وأضاف: «من الجيد دائمًا اللعب ضد الأفضل. إنها الفرصة التى يمكننا فيها إظهار قوتنا. يجب أن نركز منذ البداية لنقدم مباراة رائعة ونلعب كرة قدم جميلة».

واختتم: «سعيد بتمثيل منتخب بادى مرة أخرى.. حماسى يبدو وكأنها المرة الأولى التى أعيش خالها ذلك الأمر، ونحن نستعد بشكل متزايد لهدفنا، وهو كوبا أمريكا، لذلك علينا أن نستعد بتقديم مباريات رائعة».

ومن ناحية أخرى، أفاد تقرير صحفى إسبانى، بأن النادى الملكى متردد بشأن إعارة لاعبه التركى أردا

جولر، فى الصيف المقبل. وبحسب شبكة «ريليفو»، الإسبانية، فإن مسؤولى ريال مدريد منقسمون حول كيفية تطوير مستوى أردا جولر.

وقبل أسبوعين، سجل جولر أول أهدافه بقميص ريال مدريد ضد سيلتا فيجو، وكان الاعب غاب عن معظم مباريات الموسم للإصابة.

وأضافت أن ريال مدريد يخطط لاحتفاظ بجولر فى الموسم المقبل، لكن هناك أصواتا تنادى بضرورة إعارته لخوض عدد دقائق أكبر وكسب مزيد من الخبرات.

وأوضحت أن وجهة نظر الأصوات التى تنادى بإعارة

جولر تستند على ما وصل إليه الثنائى فيدى فالفيردى وإبراهيم دياز، بعد إعارتهما.

فى الوقت ذاته، يتمسك جولر بالاستمرار مع ريال مدريد، لكنه سيحسم موقفه النهائى على ضوء ما سيحدث فى الجزء الباقى من الموسم الحالى.

ومن جانبه، أكد تقرير صحفى إنجليزى أن أندية ريال مدريد ومانشستر سيتى وبايرن ميونخ مهتمة بضم النجم الأمريكى كافان سوليفان.

ومثل سوليفان 14) عاما( الولايات المتحدة على مستوى فريق الشباب، وظهر بشكل مميز، مما جذب أنظار عمالقة أوروبا. ولم يوافق سوليفان بعد على توقيع عقد احترافى مع يادلفيا فيادلفيايو­نيون )ناديه الأمريكى(. وبحسب صحيفة ذا «ذاأتلتيك»، البريطانية، فإن سوليفان يجرى ت مفاوضاتمتق­دمة مع مانشستر سيتى بشأن الانتقال لملعب تحاد. الاتحاد.

وأشارت الصحيفة إلى أن ستقبل مستقبلسولي­فان سيكون فى إنجلترا، حيث من المتوقع ن أنيتفوق السيتى على ريال مدريد وبايرن ميونخ.

وأوضحت أنه فى ظل عدم متاك امتاكسوليف­ان لجواز سفر أوروبى، فمن المقرر أن م تتمإعارته لأحد أندية مجموعة سيتى لكرة القدم فى جيكا، بلجيكا،عندما يبلغ 16 عامًا، قبل العودة لصفوف زنز السيتيزنزف­ى سن 18 عامًًا. عامًا.

 ?? ?? ريال مدريد يقدم أداء مميزًا فى الدورى الإسبانى هذا الموسم
فينيسيوس
ريال مدريد يقدم أداء مميزًا فى الدورى الإسبانى هذا الموسم فينيسيوس
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt