Al Masry Al Youm

«ماجواير»: نريد بقاء «ساوثجيت» معنا حتى المونديال

⏮مدرب إنجلترا يحظى بتقدير واحترام اللاعبين وكل من عمل تحت قيادته والمقربين منه

-

أوضح مدافع المنتخب الإنجليزى هارى ماجواير، موقف لاعبى إنجلترا من ارتباط اسم مدربهم جاريث ساوثجيت بالتعاقد مع مانشستر يونايتد.

وينتهى عقد المدرب البالغ من العمر 53 عامًا فى ديسمبر المقبل، وهناك توقعات منذ فترة طويلة بأن بطولة كأس أوروبا 2024، قد تكون الأخيرة له مع المنتخب الإنجليزى.

وأكد ماجواير أن لاعبى إنجلترا يرغبون فى بقاء ساوثجيت حتى نهائيات كأس العالم 2026، وقال فى تصريحات نقلتها صحيفة «ديلى ميل»: «نعم، بالتأكيد )نريده أن يبقى(. لقد كانت لدى علاقة رائعة معه. كنت جزءًا كبيرًا من النجاح والتقدم الذى أظهره منتخب «الأسود الثلاثة». أنا متأكد من أنه سيقول نفس الشىء الآن، الأمر كله يتعلق بالفوز باللقب». وأضاف: «لا

أعرف ماذا سيحدث بعد اليورو، ولا أعرف إذا كان يعرف ما سيحدث. لكننى أشعر أننا خطونا خطوات كبيرة منذ أن تولى المسؤولية لأول مرة إلى ما نحن فيه الآن، وهو جزء كبير من ذلك. إذا كان جاريث هو الرجل الذى يجعلنا ناجحين، فنحن نريده أن يبقى لأطول فترة ممكنة». ورد ماجواير على المشككين بقدرات ساوثجيت قائلا: «حصل بالتأكيد على تقدير واحترام اللاعبين،

وكل من عمل تحت قيادته والأشخاص المقربين منه، والأشخاص الذين تهمه آراؤهم». وتابع: «أن تكون مدربًا لإنجلترا أمر صعب للغاية، إنها واحدة من أكثر الوظائف التى تخضع للتدقيق فى العالم. فى كل مرة يختار تشكيلة يكون هناك جدل كبير، وكأنه ارتكب شيئًا خاطئًا فى كل مرة، لكن كل ما يمكنك النظر إليه هو أين كنا قبل توليه منصبه وأين نحن الآن». وأردف: «سيقول الجميع.. نعم، ولكن لدينا مواهب رائعة، ولاعبون أفضل الآن. لكن فى السنوات السابقة كانت لدينا أيضًا مواهب رائعة ولم نحقق النجاح، لذا، أعتقد أنه يستحق الكثير من الثناء. لقد قطع بنا شوطا طويلا ويحظى باحترام كامل من جميع اللاعبين. إذا تحدثت إلى أى شخص فسوف يتحدث بشكل جيد عن جاريث وإدارته من الناحية التكتيكية وعن إدارته البشرية أيضًًا. أيضًا».

 ?? ?? «ساوثجيت» مدرب إنجلترا
«ساوثجيت» مدرب إنجلترا
 ?? ?? ماجواير
ماجواير

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt