Al Masry Al Youm

السكة الحديد جاهز بالقوة الضاربة لمواجهة لافيينا

-

كتب- أحمد القصاص:

أكد تامر أبو جبل، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى السكة الحديد على أهمية مواجهة فريقه القادمة عقب استئناف المسابقة أمام فريق لافيينا، واعتبر الفوز بالمباراة بمثابة بوابة العبور إلى الدورى الممتاز.

مشيرا إلى أن الفوز على لافينيا يعد بمثابة حياة أو موت، وسوف يكون حاسما فى مسيرة الفريق قبل أن يختتم مواجهاته بلقاءات طنطا والقناة وبتروجت.

أشار المدير الفنى، للسكة إلى أن خسارة أى نقاط خلال المواجهات القادمة بداية من مباراة لافيينا بالصعيد من شأنه الإطاحة بأمل الصعود وجعل المباريات المتبقية بمثابة تحصيل حاصل، حيث يأمل السكة الحديد فى تحقيق المركز الثالث فى المجموعة على أقل تقدير.

استكمل المدير الفنى للسكة بأن فريقه مكتمل الصفوف وأنه يتم حاليا تجهيز محمد الكارتة أحد العناصر المؤثرة بصفوف الفريق.

كما ينتظر وصول جون أفيرى الذى انضم مؤخرا إلى منتخب بلاده كينيا فى إطار الأجندة الدولية.

وقال إن الأيام القادمة سوف تشهد انتظام اللاعبين محمد سمارة، وعمر صلاح، القادم من فيوتشر الذى يشبه فى طريقة لعبه إلى حد كبير النجم عبدالستار صبرى، مؤكدا بأن الثنائى بمثابة مفاجأة كبيرة فى الجولات الأربع المتبقية، كما يعود أيضا لصفوف الفريق اللاعب محمد ريعو، وهو قوة لا يستهان بها ويعد أحد أصحاب الخبرات.

أشار تامر أبوجبل، المدير الفنى للسكة الحديد، إلى أن فريقة سوف يخوض بعض المباريات الودية استعدادا للدورى حتى لا يفقد لاعبوه حساسية المباريات أمام الطيران ومنتخب السويس، ثم يختتم مبارياته الودية أمام فريق الإنتاج الحربى يوم 8 إبريل المقبل. مؤكدا أنه رفض بشكل قاطع المران أو خوض المباريات الودية فى نهار رمضان وفضل إقامتها تحت الأضواء الكاشفة حفاظا على لاعبيه.

وقدم تامر أبو جبل، المدير الفنى للسكة الحديد، الشكر إلى الدكتور محمد حسين، رئيس النادى بعد زيارته الأخيرة للفريق للتهنئة بشهر رمضان المعظم ودعمه المتواصل ماديا ومعنويا للاعبين والجهاز الفنى. كما أشاد بالجهود الكبيرة للجهاز المعاون ومدربى الفريق حمادة الدالى ومحمود سعيد.

 ?? ?? الجهاز الفنى للسكة الحديد
الجهاز الفنى للسكة الحديد

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt