Al Masry Al Youm

مدرس يشنق نفسه ويترك رسالة على «فيسبوك» فى سوهاج

⏮طالب بالدعاء له فى رمضان وصلاة القيام عليه.. و«الأسرة»: مر بأزمة نفسية

- سوهاج - السيد أبوعلى:

أنهى مدرس بالمكافأة فى سوهاج حياته، وذلك بعد أن كتب رسالة بانتحاره على صفحته بموقع التواصل الإجتماعى «فيسبوك» دون ذكر أسباب الانتحار، مما أحدث تفاعلًا كبيرًا مع رسالته.

قالت التحقيقات إن المذكور صنع لنفسه «مشنقة» بحبل ربطه فى سقف غرفة خصصها لإعطاء الدروس للتلاميذ، وشنق نفسه داخل الغرفة.

تلقت مديرية أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات بورود بلاغ بالعثور على «إسماعيل.ع.أ»- 30 سنة، حاصل على ليسانس لغة عربية ويعمل بالتدريس بالمكافأة، ويقيم بدائرة المركزجثة هامدة داخل غرفة بمسكنه، وتبين من المعاينة والفحص العثور على جثة المذكور تتدلى من حبل مربوط بجنش حديدى بسقف غرفته بالطابق الأرضى بالمنزل، خصصها المذكور لإعطاء دروس للتلاميذ.. وبمناظرة الجثة ظاهريًا، تبين أنه يرتدى كامل ملابسه وبه سحجة دائرية غير مكتملة حول الرقبة، ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية أخرى،

وتبين إقدام المذكور على الانتحار، وأنه كتب رسالة بذلك على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» دون أن يذكر أسباب الانتحار. وقررت أسرة المذكور إقدامه على الانتحار نتيجة إصابته بأزمة نفسية، ولم تتهم أحدًا بالتسبب فى وفاته، ونفت الشبهة الجنائية، وتم تكليف المباحث بعمل التحريات اللازمة وتحديد أسباب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

جاء فى الرسالة التى كتبها الضحية: «يارب، كم كنت أتمنى ألا آتيك بمعصية، ولكن أتيتك بأكبر معصية وهى الانتحار، ولكن يا رب عفوك ورحمتك وسعت كل شىء فسامحنى يا ربى واغفر لى، وأرجو أن يسامحنى كل من أخطأت فى حقه، وتصدقوا عليا ولو بشق تمرة، وأرجو من طلابى الأحباب الدعاء لى بالرحمة والمغفرة، وختم المصحف كل رمضان لمن استطاع ذلك صدقة علىَّ. وأرجو أن يسامحنى أبى وتسامحنى أمى وأخواتى وجدتى وأحبابى على ما فعلته، وما حدش يزعل عليا، ولا يلبس أسود. أنا أكيد فى مكان أحسن».

 ?? ?? المدرس
المدرس

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt