Al Masry Al Youm

الحكم على المتهم بقتل «طفل الخصوص» 5 مايو

- القليوبية- عبدالحكم الجندى:

أجلت محكمة جنايات شبرا الخيمة محاكمة عامل، لاتهامه بخطف طفل يبلغ من العمر 10 سنوات وقتله، لطلب فدية من أسرته بالخصوص، وذلك إلى 5 مايو المقبل للنطق بالحكم.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية إلى محكمة الجنايات قيام المتهم ويدعى «أحمد. س. خ»، 26 سنة، عامل، بقتل المجنى عليه «سيف. ه. ر»، 10 سنوات، عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على خطفه، وأعد لهذا الغرض أدوات ومسكنًا استأجره، وأداة «حبل»، وقام باستدراجه إلى مسكنه، وما إن حاول المجنى عليه المقاومة والاستغاثة، أطبق بيديه على عنقه كاتمًا أنفاسه حتى أفقده الوعى ثم قام بخنقه بواسطة حبل قاصدًا قتله فلقى مصرعه.

أضاف أمر الإحالة أنه اقترنت الجريمة بجناية أخرى، وهى خطف الطفل المجنى عليه بالتحايل، مستغلً صغر سنه بقصد طلب

فدية من ذويه، بأن توجه إلى مسكنه وأوهمه بأنه قام بشراء ملبس وأدوات رياضية له وطلب منه الذهاب رفقته لمسكنه لتسليمه إياها.

البداية، عندما تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارًا

من مأمور قسم شرطة الخصوص، يفيد بورود بلغ من والد طفل بغياب نجله، وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان البلغ، وبالفحص وتتبع كاميرات المراقبة تم تحديد هوية المتهم، وبسؤال شقيق المجنى عليه قال إن أحد الأشخاص طلب من شقيقه التوجه معه لتعليمه لعبة على «الإنترنت» ولم يعد مرة أخرى.

وعقب تقنين الإجراءات اللزمة، نجح رجال المباحث فى القبض على المتهم واقتياده لديوان القسم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

فيما اعترف المتهم تفصيليًا بارتكابه الواقعة أمام جهات التحقيق قائلً: «استدرجت الطفل بحجة تعليمه لعبة على الإنترنت داخل أحد السايبرات، ثم توجهت به إلى إحدى الشقق المستأجرة فى الخصوص».

وأضاف: «قمت باستئجار شقة منذ 10 أيام فى أحد المساكن واصطحبت الطفل إليها، وارتكبت الواقعة لطلب فدية من أسرة الطفل، ولكن بسبب بكاء الطفل المتواصل قتلته خنقًا».

 ?? ?? الطفل المجنى عليه
الطفل المجنى عليه

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt