Al Masry Al Youm

توخيل يهاجم حكم مباراة بايرن ميونخ وأرسنال.. وأرتيتا: واثق من الفوز فى مباراة العودة

مدرب الفريق الألمانى: كانت لدينا ضربة جزاء لم تحتسب فى اللقاء

- Sports TNT

أعرب توماس توخيل، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى بايرن ميونخ الألمانى، عن غصبه من التحكيم فى مباراة فريقه أمام أرسنال فى ذهاب ربع نهائى بطولة دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى .2-2

وشهدت المباراة قيام لاعب أرسنال، جابرييل، بلمس الكرة بيده داخل منطقة جزائهم، بعد تمريرة من الحارس ديفيد رايا، لكن الحكم لم يحتسب أى شىء.

وقال توخيل، فى تصريحات نشرتها شبكة «بى بى سى» العالمية: «إنه عمل صعب، لقد كانت مباراة صعبة ضد خصم قوى للغاية مع جماهير رائعة، كانت الأجواء مذهلة للفريق المضيف».

وأضاف: «لقد نجحنا فى التقدم بعدما تأخرنا بهدف، رد فعلنا كان جيدًا للغاية، بشكل عام كان الجهد الجماعى جيدا للغاية»، مضيفًا: «أعتقد أن الحكم لم يكن لديه الشجاعة ليمنح ركلة جزاء مستحقة فى موقف مجنون وحرج بعض الشىء».

وتابع: «لقد اعترف على أرض الملعب أنه رأى الموقف وأن مباراة ربع النهائى ليست كافية بالنسبة له لاحتساب مثل هذه، واعترف بأنه رأى الخطأ الذى ارتكبه اللاعب، وأنه مجرد خطأ طفولى».

وتابع: «لقد مرر حارس مرماهم الكرة ناحية لاعب قلب الدفاع، ولمس أحدهم الكرة بيده، لأنه أعتقد أن المباراة لم تكن جارية، لكنها كانت فى المباراة بالفعل،

واعترف الحكم بذلك، وكانت لمسة يد! إنه أمر محبط للغاية » .

بينما أكد الإسبانى ميكيل أرتيتا، المدير الفنى لفريق أرسنال، أن فريقه أهدر فوزًا هامًا على بايرن ميونخ بسبب أخطاء الفريق، مشيراً فى حديثه إلى أن الجانرز لديه فرصة كبيرة فى الفوز على بايرن ميونخ فى « أليانز أرينا » . وقال ميكيل أرتيتا فى تصريحات ل شبكة «

»: «شهدت المباراة لحظات مختلفة، لقد بدأنا بشكل جيد حقًا، وكنا مسيطرين، ولم نستقبل أى شىء، لقد سجلنا هدفًا جيدًا حقًا وبعد ذلك جاءت لحظة المباراة عندما أخطأ بن وايت، ولولا هذا الخطأ كانت النتيجة ‪0 2-‬ولكانت المباراة مختلفة تمامًا».

وأشار: «لقد سجلوا وخلقوا بعض الفرص، أما الهدف الثانى كان غير عادى بالنسبة لنا أن نستقبله، لكن هذا هو دورى أبطال أوروبا، ترتكب خطأ وتعاقب».

وتابع: «لقد سمحنا لهم بالمساحات للركض وكانوا خطيرين للغاية ولكن حتى عندما كانت النتيجة 1-2 حاولنا تعديل النتيجة، كنا هادئن ولم نحاول التسرع فى الأمور وكان للتغييرات تأثير على المباراة».

وعن ركلة الجزاء غير المحتسبة ل أرسنال، قال: «لقد قالوا إنهم فحصوها وقرروا أنها ليست ركلة جزاء»، مشيرًا: «لدى ثقة كبيرة فى قدرتنا على الذهاب إلى أليانز أرينا والتغلب عليهم، علينا أن نستعد بشكل جيد».

 ?? ?? مباراة بايرن ميونخ والأرسنال شهدت ندية وحماسا بين لاعبى الفريقين
مباراة بايرن ميونخ والأرسنال شهدت ندية وحماسا بين لاعبى الفريقين

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt