Al Masry Al Youm

سيراميكا يصطدم بالمصرى.. والإسماعيل­ى يواجه فيوتشر بالدورى

-

كتب- إسلام البشبيشى:

تعود عجلة بطولة الدورى الممتاز للدوران من جديد، مع إقامة مباريات الجولة العاشرة المؤجلة، فى جولة مليئة بالمواجهات المثيرة والقوية، والتى تقام على مدار اليوم وغدًا الاثنين.

وتنطلق مباريات اليوم، حيث يلتقى سيراميكا كليوباترا مع المصرى البورسعيدى فى الساعة الرابعة عصرًا على ملعب برج العرب، ثم يواجه الإسماعيلى نظيره مودرن فيوتشر فى الساعة السابعة مساءً، على استاد الإسماعلية.

يدخل فريقا سيراميكا والمصرى اللقاء بمعنويات مختلفة، حيث يسعى سيراميكا لاستعادة نغمة الانتصارات، بينما يطمح المصرى لمواصلة انتصاراته وتحسين موقفه فى جدول الترتيب.

يغيب عن المصرى لاعبه حسين السيد بعد حصوله على بطاقة حمراء فى المباراة الماضية، بينما يعود كريم العراقى بعد انتهاء إيقافه.

من جانبه حذر أيمن الرمادى، المدير الفنى

لسيراميكا، لاعبيه من انتفاضة المصرى، وطالبهم بضرورة الحذر والتركيز لتحقيق الفوز.

ويحتل الفريق الكروى بنادى المصرى المركز الرابع ب27 نقطة، بينما يحتل سيراميكا المركز السادس ب22 نقطة.

أما الفريق الكروى بالنادى الإسماعيلى

فيسعى لتحقيق فوز هام يُعزز به موقفه فى جدول الترتيب، حيث حرص الجهاز الفنى للنادى بقيادة إيهاب جال على مشاهدة مباراة الزمالك مع مودرن فيوتشر بإياب ربع نهائى بطولة الكونفيدرا­لية التى انتهت بالتعادل من أجل تسجيل نقاط القوة والضعف فى صفوف مودرن قبل ماقاته بالجولة المقبلة للدورى بحثًا عن مواصلة الانتصارات.

فيما يُركز مودرن فيوتشر حاليًا على مبارياته فى الدورى الممتاز سواء فى الجولات المقبلة أو المؤجات، من أجل استعادة توازنه والتقدم فى جدول الترتيب، خاصة أنها باتت البطولة التى ينافس عليها الفريق وعلى مراكزها المتقدمة بعد الخروج من بطولة الكونفيدرا­لية الإفريقية.

ويغيب عن الفريق الكروى بالنادى الإسماعيلى لاعبه محمد بيومى بسبب تراكم الإنذارات، بينما يغيب عن مودرن فيوتشر مروان محسن بسبب إصابة فى الركبة وأحمد رفعت لوعكة صحية.

ويحتل مودرن فيوتشر المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 20 نقطة من 14 مباراة، فيما يأتى الدراويش فى المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة من 16 مباراة.

 ?? ?? جانب من تدريبات المصرى
جانب من تدريبات المصرى
 ?? ?? لاعبو الإسماعيلى يؤدون تدريبات بدنية
لاعبو الإسماعيلى يؤدون تدريبات بدنية
 ?? ??
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt