Al Masry Al Youm

«برشلونة» يسعى لتجديد تعاقد «كوبارسى»

النادى الكتالونى يضع مليار يورو كشرط جزائى فى العقد الجديد لمدافعه الشاب لتحصينه من الأندية المنافسة

-

كشفت تقارير صحفية أن نادى برشلونة الاسبانى يسعى لتجديد تعاقد مدافعه الشاب كوبارسى لرفع قيمة الشرط الجزائى الموجود فى عقده حاليًا، وهو 10 ملايين يورو. وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية أن برشلونة يسعى لتجديد تعاقد كوبارسى ورفع الشرط الجزائى المتواجد فى عقده حاليًا لتحصينه من محاولات خطفه من الأندية المنافسة.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة يواصل التفاوض مع كوبارسى بهدف التوصل إلى اتفاق قريبًا لتجديد عقد اللاعب، ورغبة الطرفين واحدة، وهى الاستمرار معًا، وليس من المستبعد أن يتمكن برشلونة من حسم الاتفاق مع كوبارسى قبل انتهاء الموسم، لكن لايزال هناك بعض التفاصيل المهمة التى تتم مناقشتها.

أشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يقترح التجديد بنفس الصيغة التى اتبعها مع لامين يامال، وفكرة النادى هى أن يوقع عقدًا جديدًا الآن لزيادة الشرط الجزائى فى عقده، وبمجرد أن يبلغ كوبارسى 18 عامًا فى يناير المقبل سيوقع لمدة خمس سنوات بشرط جزائى قدره مليار يورو.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية أن تشافى هيرنانديز، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، يواجه أزمة فى منطقة خط الوسط قبل مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسى، فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

حقق برشلونة الإسبانى فوزًا مثيرًا على مضيفه فريق باريس سان جيرمان الفرنسى بنتيجة ‪2 3-‬ فى المباراة القوية التى جمعتهما على ملعب «حديقة الأمراء»، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة «سبورت» الإسبانية إن برشلونة تلقى ضربة بتأكد غياب الثنائى سيرجى روبيرتو وأندرياس كريستنسن عن مباراة الإياب، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وشددت الصحيفة على أن تشافى يجب أن يتخذ قرارًا فيما يخص اللاعب الثالث الذى سيكمل خط الوسط رفقة فرينكى دى يونج وإلكاى جوندوجان.

وأوضحت الصحيفة أن تشافى يفاضل بين بيدرى جونزاليس وفيرمين لوبيز للعب فى مباراة الإياب، بعد تأكد غياب كريستنسن وروبيرتو.

ويستضيف برشلونة نظيره باريس سان جيرمان، الثلاثاء المقبل، فى تمام التاسعة مساءً على ملعب لويس كومبانيس فى إياب دور ربع النهائى.

 ?? ?? فرحة لاعبى برشلونة بعد الفوز فى الدورى الإسبانى
فرحة لاعبى برشلونة بعد الفوز فى الدورى الإسبانى
 ?? ?? كوبارسى
كوبارسى

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt