Al Masry Al Youm

رئيس الهلال السعودى يعلن تقدمه بطلب رسمى لتأجيل مباراة الأهلى

⏮«بن نافل»: نحن خائفون على لاعبى المنتخب السعودى ونجومه بسبب ضغط المباريات.. لا يهمنا من يُشكك فى «الزعيم».. وجميع الأندية السعودية «دُعمت»

-

قال فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادى الهلال، إنهم لا يلتفتون لأى تشكيك يطال مُنجزاتهم، موضحًا: «نحن نعمل ونجتهد ولا نلتفت للتشكيك».

وفى حديث لوسائل الإعلام، قال رئيس الهلال ردًا على من يقول إن الهلال نادٍ مدعوم: «جميع الأندية السعودية دُعمت، وجميعها فيها الخير

والبركة، نحن فى الهلال نعمل ونسعى، وأى شخص مُلم بكرة القدم يعرف أن هناك عملا وجدا واجتهادا لمن هم داخل الملعب وخارج الملعب»، مضيفًا: «أبدًا لا نلتفت للتشكيك، ونسعى ونهدف دائمًا لتمثيل وطننا خير تمثيل، وأن نفرح جمهورنا». وعبَّر «بن نافل» عن سعادته بتحقيق بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودى، التى تعتبر ثانية بطولات الهلال هذا الموسم بعد بطولة كأس موسم الرياض، وقال: «أشكر كل العاملين والداعمين لنادى الهلال، ألف مبروك لكل الهلاليين، ألف مبروك لكل من عمل وسعى لتحقيق هذا المنجز، وهذا العدد من الانتصارات التى هدفنا من خلاله أن نتوجها أخيرًا بتحقيق البطولات، فشكرًا لهم وشكرًا لكل العاملين». وعن مواجهة الأهلى وهل سيتم تأجيلها، قال: «تقدمنا بطلب رسمى للتأجيل، ونرجو خيرًا أن يصلنا شىء،» موضحًا: «نحن خائفون على لاعبى المنتخب السعودى ونجومه، وخائفون على النجوم العالميين الذين يمثلون أنديتنا فى السعودية، ضغط المباريات جدًا كبير.» وأضاف رئيس نادى الهلال: «كانت مباراتنا على أرضنا وتغيرت الروزنامة، ونحن طلبنا أن نُراعى لأننا نمثل السعودية فى البطولة الآسيوية، ويهمنا أن نمثل السعودية خير تمثيل، ونحقق البطولة باسم المملكة، وهذا ما نسعى له، ولذلك طلبنا التأجيل لأنه من الصعب أن تلعب فى أبوظبى ثم تغادر للرياض ثم تعود إلى أبوظبى ثم جدة، وقبلها الشرقية، شاهدنا إصابة ميتروفيتش عضلية، وستبدأ على اللاعبين».

وفيما يخص سلسلة الانتصارات، قال: «نطمح

لتوسيع الفارق وليس ذلك ضغط علينا، فهدفنا واضح كمجموعة، هدفنا الرئيسى هو تحقيق البطولات، وهذا أمر ملتزم به الجميع».

وختم بتوضيح عن عدم طلب الهلال طواقم تحكيم أجنبية فى كأس السوبر، قائلًا: «كل مباراة وكل بطولة هى من ضمن أولويات الهلال، ولم نطلب لأن التكلفة أصبحت عالية علينا».

 ?? ?? الهلال السعودى ينافس بقوة على لقب الدورى هذا الموسم
الهلال السعودى ينافس بقوة على لقب الدورى هذا الموسم

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt