Al Masry Al Youm

«ديلى ميل» تكشف حديث «صلاح» مع «كلوب» فى أزمة مباراة وسبالحديثت هفةالملابس­مبعد

-

كتب- وائل عباس: مازال الخلاف الذى نشب بين محمد صلاح، والألمانى يورجن كلوب، مدرب ليفربول، خلال مواجهة وست هام يونايتد، الماضية، فى الدورى الإنجليزى الممتاز، يسيطر على الأجواء فى ليفربول، وفى الصحف الإنجليزية. واشتبك صلاح مع كلوب لفظيًا أثناء استعداد اللاعب للنزول كبديل فى الدقيقة )78( من زمن المباراة، التى انتهت بالتعادل )2-2(. وتفاجأ الدولى المصرى بجلوسه مجددًا على مقاعد البدلاء، فى بداية المباراة، رغم سعى فريقه بقوة لنيل لقب البريميرلي­ج، وسط منافسة شرسة مع مانشستر سيتى، وأرسنال. ونقلت صحيفة «ديلى ميل»، البريطانية، ما قاله قارئ الشفاه جون كاسيدى، عن الحديث الذى دار بين صلاح ومدربه على خط التماس. وبدأ الخلاف عند ذهاب مدرب الريدز لمصافحة صاحب ال31 عامًا قبل نزوله، لكن اللاعب تفاعل معه بطريقة فاترة، قبل أن يخاطبه المدرب، ليرد صلاح: «لا

يمكننى فعل شىء حيال ذلك.. لا شىء». بعدها، اقترب كلوب واستفز صلاح ببعض الكلمات التى لم يكشف عنها، ليتسبب ذلك فى انفلات أعصاب اللاعب، ليرد على مدربه قائلاً: «سأحصل على بطاقة حمراء بعد 7

سنوات.. بعد 7 سنوات من الخدمة»، وهو ما كرره 3 مرات. حينها اتجه داروين نونيز لتهدئة زميله ومحاولة إبعاده عن كلوب، لتفادى حدوث أى صدام بينهما.

كان مدرب ليفربول أعلن انتهاء خلافه مع لاعبه

معهفىغر المباراة،فيماأثار صلاح الجدل مجددًا بحديثه العابر أثناء مروره فى منطقة الصحفيين قائلًا: «إذا تحدثت اليوم، سأشعل النيران». وشهدت الأسابيع الماضية جدلًا دائرًا حول محمد صلاح، بين كل حين وآخر، لا سيما بعد تعيين حسام حسن مدربًا لمنتخب مصر.

وكان لعميد لاعبى العالم السابق، حسام حسن، رأى صريح فى خروج صلاح من معسكر منتخب مصر، بعد إصابته فى كأس أمم إفريقيا الأخيرة، مؤكدًا أنه لو كان مدربًا للمنتخب، لطلب من اللاعب عدم العودة مجددًا، طالما أراد ترك الفريق والعودة إلى إنجلترا. ذلك التصريح زاد من الجدل حول توتر علاقة حسام حسن وصلاح، بمجرد إعلان تولى «العميد» تدريب المنتخب المصرى، مطلع فبراير الماضى. وقبل أول معسكر للمنتخب المصرى، تحت قيادة حسام حسن، طلب صلاح إعفاءه من الانضمام للفريق، رغبة منه فى استعادة مستواه تدريجيًا مع ليفربول. وفسر أغلب المتابعين رفض صلاح الانضمام للمعسكر، تجنبًا للعمل تحت قيادة المدرب الجديد، بسبب تصريحاته التى تزامنت مع إصابته فى كأس الأمم.

 ?? ?? كلوب
كلوب
 ?? ?? صلاح
صلاح
 ?? ?? صلاح وكلوب أثناء المشادة بينهما
صلاح وكلوب أثناء المشادة بينهما

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt