Al Borsa

«البنيان» تفوز بـ 13 ألف متر فى البحيرة مقابل 21.5 مليون جنيه

-

فـازت شركة «البنيان» لالستثمار وإدارة املشروعات العمرانية بقطعة أرض مبساحة 13 ألف متر مربع مخصصة لألنشطة «جتارى املحافظة. إدارى» مبحافظة البحيرة مقابل 21 مليون جنيه ضمن مزايدة طرحتها

قـــال املـهـنـدس إبـراهـيـم الـشـيـمـى، وكيل وزارة اإلسكان مبحافظة البحيرة إن الشركة تنافست مع 5 شركات استثمار عقارى على املـــزايـ­ــدة شملت شــركــات امللتقى لإلنشاء واالستثمار العقارى وزهرة البحيرة لالستثمار العقارى وإدارة املشروعات والفايد جروب لالستثمار العقارى وجمعية الــدار العربى للبناء والتنمية وشـركـة الــفــردو­س للتجارة واالستثمار، وتراوحت العروض التى تقدمت بها الشركات لسعر متر األرض من 3500 5600و جنيه لألنشطة للتجارى ومـن 850 1250و جنيهاً للنشاط لإلدارى.

أوضـح أن الشركة سـوف تسكتمل سداد %45 من إجمالى قيمة املساحة على أن يتم تقسيط باقى القيمة على 3 سنوات وفقا لتسهيالت املــزايــ­دة وتستغرق مــدة تطوير األرض 4 سنوات وتشكل املحافظة جلنة من إدارتـــى املساحة واألمـــال­ك لتسليم الشركة املساحة الشهر املقبل.

أضـــاف أن إدارة التخطيط انتهت من الــرفــع املــســاح­ــى لـــ 38 فـــدانـــ­اً مخصصة للمرحلة الثانية مبشروع اإلسكان االجتماعى باملحافظة وتتوزع على 3 مدن باملحافظة.

قـال مدير اإلسـكـان إن املحافظة تدرس إلغاء تخصيص 4.5 ألف متر مربع خدمى لصالح شركة «دمنهور» لالستثمار والتجارة ملخالفة النشاط وحتويلها لتجارى، باإلضافة إلـى وجــود مديونية على املساحة بقيمة 5 ماليني جنيه لصالح املحافظة.

لــفــت إلــــى أن املــحــاف­ــظــة وافـــقـــ­ت على تخصيص مساحة 15 ألف متر مربع لتنفيذ 800 وحـــدة سكنية ضمن املـرحـلـة الثانية مبشروع اإلسكان االجتماعى.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt