Al Borsa

‪»I R S«‬ تستهدف عقد 24 مزادًا حتى ديسمبر المقبل

«خليل» : توفير أراض فى اإلسكندرية والمنصورة ودمياط لتطوير مشروعات بالمشاركة

- أحمد سمير

تستهدف الـشـركـة املتكاملة للخدمات العقارية ‪»I R S«‬ للتسويق العقارى، عقد 24 مــــزاداً علنياً خـــالل الـفـتـرة مــن مايو اجلـــارى حتى ديسمبر املقبل مـوزعـة على أراٍض سكنية ومستشفيات خاصة ووحدات جتارية.

قال يوسف خليل، العضو املنتدب للشركة لـ«البورصة»، إن املزادات موزعة على القاهرة اجلديدة ومدينة نصر ومحافظة اجليزة، ومت االتفاق مع مالك بعض األراضى املقرر طرحها فى املــزادات على تقدمي تسهيالت فى السداد للمشترى تصل إلى 3 سنوات.

أضاف أن قطاع املزادات بالشركة انتهى مـن طــرح 6 مـــزادات خــالل شـهـرى مـارس وأبريل املاضيني، وتشتمل على قطعة أرض مساحتها 6 آالف متر مربع لتنفيذ مشروع سكنى جتارى، وبلغت قيمة األرض 100 مليون جنيه، وبيع قطعة أرض تخصيص سكنى مبدينة نصر على مساحة 4 آالف متر مربع، وبيع 3 أراض ترخيص سكنى منها قطعتان باملهندسني وأخــرى بحى الهرم مبساحات تـتـراوح مـن 500 متر إلــى 800 متر مربع للقطعة، وقطعة أرض مبحافظة اجليزة على مساحة 6500 متر مربع مخصصة إلنشاء مشروع سكنى، ووحدات جتارية بجوار نادى الصيد على الطريق الدائرى مبساحات تبدأ من 30 متراً، ومستشفى بالقاهرة اجلديدة مجهز بالكامل على مساحة 3.2 ألف متر مربع.

وأشـار «خليل» إلى أن الشركة تتفاوض، حالياً، مع شركات تطوير لتوفير أراٍض فى محافظات اإلسكندرية واملنصورة ودمياط لتنمية مشروعات سكنية بنظام املشاركة، مبساحات ال تقل عـن 50 ألــف متر مربع للقطعة الواحدة.

تستهدف ‪»I R S«‬ للتسويق العقارى، حتقيق مبيعات لصالح الغير بنهاية العام اجلـــارى بقيمة 700 مليون جنيه، بزيادة 350 مليون جنيه على العام املاضى، موزعة على القطاعات السكنى والتجارى واإلدارى والطبى.

 ??  ?? يوسف خليل
يوسف خليل

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt