Al Borsa

«نيسان موتورز إيجيبت» تفتتح فرعها الـ24 بالتعاون مع «السبع أوتوموتيف»

-

افتتحت شركة نيسان موتور ايجيبت مركز خدمات ما بعد البيع فى مدينة الشروق بالتعاون مع مجموعة السبع.

يأتى ذلك فى إطار استراتيجية نيسان لتوسيع شبكة مراكز اخلدمة التابعة لها لتغطى كل أنحاء اجلمهورية، مع االلتزام بتقدمي أفضل خدمات ما بعد البيع جلميع عمالء الشركة.

يقع املقر اجلديد على مساحة 650 متراً مربعاً ويتكون من طابقن لتقدمي خدمات الصيانة السريعة واألعمال امليكانيكي­ة. كما يضم الفرع العديد من سبل الراحة لعمالء نيسان التى صممت خصيصاً لتقدمي أفضل اخلدمات مجاناً منها خدمة WiFi وصالة انتظار، كما يضم ركناً خاصاً مجهزاً خلدمات األعمال لالستفادة من وقت االنتظار أثناء الصيانة.

قال إيساوسيكيج­وتشى، رئيس مجلس اإلدارة والعضو املنتدب لشركة نيسامنوتور إيجيبت: «نهتم دائماً فى نيسان بعمالئنا وتضعهم الشركة على رأس أولوياتها دائما، لذلك نفتتح اليوم مركزاً جديداً يساعدنا على تقدمي أفضل اخلدمات بأعلى املعايير جلميع عمالء نيسان».

وأضــاف محمد عبدالصمد مدير عـام خدمات ما بعد البيع فى مصر وشمال أفريقيا، أن جهود نيسان فى توفير أفضل خدمات ما بعد البيع تترجم من خالل افتتاح فرع جديد بالتعاون مع شركة السبع الذى يعتبر شريكا فى النجاح، مؤكداً أن خدمات ما بعد البيع تعتبر من األولويات القصوى لشركة نيسان، فيأتى افتتاح الفرع اجلديد انطالقاً من استراتيجية الشركة فى التوسع لتقدمي خدمات مميزة لكل عمالء نيسان فى جميع أنحاء اجلمهورية.

وقـــال عــالء السبع، رئـيـس مجلس إدارة مجموعة السبعان هذه اخلطوة تأتى فى إطار اخلطة االستثماري­ة للشركتن التى تستهدف التوسع فى شبكة مراكز خدمات ما بعد البيع والصيانة. وأضاف ان املركز يتسع خلدمة 36 سيارة فى اليوم وتصل قيمته االستثماري­ة لنحو 5 مالين جنيه.

جاء املركز اجلديد الذى مت افتتاحه ليرفع عدد الفروع إلى 42 فرعاً من بينها 21 مركز خدمات ما بعد البيع، فى حن يرتفع عدد الفروع التى مت افتتاحها بالتعاون مع مجموعة السبع إلى 7 أفرع لتقدمي أفضل خدمات ما بعد البيع والصيانة لعمالء «نيسان».

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt