Al Borsa

بنك »SAIB« يتبرع لوحدة الملك فهد للقصور الكلوى التابعة لمستشفيات جامعة القاهرة

-

إمياناً من بنك الشركة املصرفية العربية الــدولــي­ــة »SAIB« بـأهـمـيـة دور الـتـكـافـ­ل االجتماعى واملـؤسـسـ­ات املجتمعية الـتـى ال تـهـدف للربح للمساهمة فـى توفير العالج املجانى للمرضى، وفى إطار حرص البنك على مشاركة املجتمع املدنى من خالل دعم وحدة امللك فهد للقصور الكلوى وأيضاً حرصاً من البنك على استمرار هذه الوحدة فى تقدمي خدمة طبية مجانية تضاهى اخلدمات الطبية املقدمة فى أكبر املراكز واملستشفيا­ت العاملية فـى مـجـال أمـــراض الكلى. فقد وقــع البنك اتفاقية مع مستشفيات جامعة القاهرة يقوم البنك مبوجبها بالتبرع ملركز عـالج القصور الكلوى – وحدة امللك فهد التابعة ملستشفيات جامعة القاهرة.

وقـد وقـع االتفاقية كل من األستاذ حسن عبداملجيد، نائب رئيس مجلس اإلدارة والعضو املنتدب لبنك »SAIB« والدكتور محمد جالل الشيخ ممثال عن املركز وبالنيابة عن الدكتور فتحى خضير اسـتـاذ اجلـراحـة وعميد كلية طـب قصر العيني، والـتـى مـن خاللها يقدم البنك الدعم املالى للمركز عن طريق شراء مجموعات مـرشـح كـلـوى بجميع جتهيزاتها ومستلزماته­ا وفقاً ألفضل املعايير العاملية.

وقد علق األستاذ حسن عبداملجيد قائال «يـحـرص بنك »SAIB« على املساهمة فى املشاريع التى تهدف إلى تنمية املجتمع املصرى والنهوض باخلدمات املقدمة للمواطنني. ويأتى هـذا التبرع مساهمة من البنك فى اخلدمة املجانية التى تقدمها وحدة امللك فهد للقصور الكلوى وجراحاته للطبقات املختلفة.

هذا، وقد ساهم هذا التبرع فى توفير 5000 جلسة غسيل كلوى ملرضى القصور الكلوي».

وأضــــــا­ف «ســـبـــق لــلــبــن­ــك الـــتـــب­ـــرع ملــركــز قصرالعينى ألمـــراض وزرع الكلى والديلزة والذى ساهم فى توفير أكثر من 15000 جلسة غسيل كلوي، كما أنه بصدد توقيع اتفاقيات تعاون مع مشروعات خدمية أخرى، مشيرا إلى أن هناك اهتماما من الدولة مبجال الصحة خالل العام احلالي».

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt