Al Borsa

«أبراج مصر» تطرح «نيو ماليبو» من «ذا شور» بالساحل الشمالى

«ربيع»: المرحلة تضم 120 وحدة باستثمارات 200 مليون جنيه

-

تطرح شركة أبــراج مصر خـالل أيـام املرحلة اجلــديــد­ة «نـيـو ماليبو» مـن مـشـروع «ذا شـور» مبنطقة خليج رأس احلكمة بالساحل الشمالى.

قال املهندس على ربيع، رئيس مجلس إدارة أبراج مصر، إن املرحلة اجلديدة تـضـم 120 شـالـيـهـاً مبساحات تتراوح بني 85 متراً 180و متراً، تقع على مسافة 80 متراً فقط من شاطئ البحر، وبتكلفة استثمارية تبلغ 200 مليون جنيه.

أضـــاف «ربـــيـــع»، أن مـشـروع «ذا شــــور» يــقــام عـلـى مساحة 180 فـدانـاً على شاطئ البحر مباشرًة بامتداد 1100 متر بخليج رأس احلـكـمـة فــى الكيلو 186 على طريق اإلسكندرية- مرسى مـطـروح الــصــحــ­راوى، بإجمالى اسـتـثـمـا­رات تصل إلــى 2 مليار جنيه.

أوضح أن الشركة طرحت املرحلة األولـى من املشروع العام املاضى، وتقع على مساحة 60 ألف متر مربع، وتضم 500 وحدة متنوعة املساحات، تبدأ من غرفتني إلى أربع غرف، تتراوح مساحاتها ما بني 115 متراً مربعاً 180و متراً مربعاً، على ارتفاع 46 متراً عن سطح البحر؛ ألن املشروع ينفذ على مصاطب متدرجة.

وتــعــاقـ­ـدت «أبـــــراج مــصــر» مـــع شــركــة مينا لالستشارات الهندسية والتعمير على تنفيذ جزء من أعمال املرحلة األولـى للمشروع بقيمة 100 مليون جنيه، وذلك لضمان مستويات اجلودة املطلوبة.

وتــطــور الــشــركـ­ـة مــشــروع ذا جيت، ويقام على مساحة 36 ألف متر مربع فى قلب مصر اجلديدة، ويضم 8 أبراج سكنية، وجتارية، وإدارية إضافة إلى شقق فندقية وناٍد رياضى وترفيهى، ويبلغ حجم االستثمارا­ت املباشرة للمشروع نحو 4.5 مليار جنيه، وينقسم لـ4

مراحل يستغرق االنتهاء منها نحو 5 سنوات.

ووقعت «أبراج مصر» مع شركة سياك للمقاوالت عقداً بقيمة 1.1

مليار جنيه لتكون املقاول العام ملشروع «ذا جيت»؛ لتنفيذ جميع أعمال اخلرسانات واملبانى اخلاصة باملشروع على مساحة بنائية 400 ألف متر مربع.

تأسست شركة «أبـــراج مصر» فى عـام ،2010

وتطور عـدداً من املشروعات هى الفاندا وفلورتنا ومونتانا وذا شور وذا جيت، وتعتمد فى التنفيذ على استخدام تكنولوجيا العمارة اخلضراء

 ??  ?? على ربيع
على ربيع

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt