Al Borsa

«إدراكى» تمد سالسل «هايبر وان» بنظام »SAP« إلدارة العمليات

«عبدالحميد»: النظام الجديد يسمح بإنشاء قاعدة بيانات لتخزين األعمال

-

أعلنت شركة «إدراكى»، الشريك املحلى لشركة

SAP فى مجال برمجيات جتارة التجزئة إتاحة نظام SAP لتجارة التجزئة، فى السوق املحلى، أمام شركات وسالسل التجزئة الكبيرة.

وقال محمد عبداحلميد، املدير التنفيذى، وأحد مؤسسى شركة إدراكى، إنه مت االنتهاء من تشغيل النظام اجلديد مع سالسل «هايبر وان»، الفتاً إلى أن مجموعة «هايبر وان» اعتمدت على نظام SAP ملا يتمتع به من إمكانية ربط جميع أنشطة الشركة مبختلف أقسامها ودمجها حتت نظام واحد، وهو ما يسهل عملية إدارة الشركة، بـاإلضـافـ­ة إلــى تسهيل عملية اتـخـاذ الـقـرار خلدمة العمالء.

وتبلغ مبيعات شركة »SAP« السنوية نحو 23.3 مليار دوالر، ومتلك 335 ألف عميل فى 190 دولة فى أنحاء العالم، واشترت عام 2012 أكثر من شركة متخصصة فى احلوسبة السحابية، وفى عـام 2014 أبرمت شراكة مع )IBM( لتسويق خدمات سحابية.

وأضاف «عبداحلميد»، أن شركة «هايبروان» اعتمدت على «إدراكى» فى هذا النوع من املشاريع واألعمال، لتنفيذ وتشغيل النظام اجلديد، مشيراً إلى أن املشروع إضافة جديدة إلى سابقة أعمال الشركة فى قطاع شركات جتارة التجزئة.

ولفت إلـى أن أحـدث اإلحصائيات واألرقــام العاملية تؤكد أن حوالى %60 من املشروعات التى تندرج حتت مفهوم أنظمة الـPRE ال تنجح، فى حن تستطيع االستمرار وإكمال املهام املخطط تنفيذها حوالى %40 فقط. ويعتبر النظام اجلديد لـPAS أبرز أنظمة

الـPRE وأحـــد املـشـاريـ­ع املـعـلـوم­ـاتـيـة، التى مت تصميمها لتنسيق جميع املعلومات وكل األنشطة، التى تتعلق باملؤسسة التى تستخدمه، حــيــث يـعـمـل عــلــى دعــــم جـمـيـع الـعـمـلـي­ـات األساسية، إلتاحتها للعميل بسهولة، ومن أبرز هذه العمليات، التى يقوم نظام الـPAS بدعمها إدارة اإلمــدادا­ت واألعمال التنفيذية، إضافة إلى املوارد البشرية واألمور املالية والعالقات العامة أو العالقات مع العمالء.

ويسمح النظام اجلديد بإنشاء قاعدة بيانات تسمح جلميع األقـسـام ذات العالقة أن تقوم بتخزين جميع األعــمــا­ل املختلفة الـتـى تعمل عليها، باإلضافة إلى القدرة على استعادة جميع املـعـلـوم­ـات الــالزمــ­ة واملــخــز­نــة، فــى حــن تعمل البرمجيات على أن تتيح لإلدارة انتقاء واختيار جميع النماذج التى تلزمها ثم تقوم بترتيبها ثم القيام بربطها مع مناذج املوردين.

لدى شركة «إدراكى» 4 أفرع فى 4 دول مختلفة، كما أن لديها سابقة أعمال ضخمة حتتوى على أكثر من 40 مشروعاً فى 6 دول مختلفة، فى مختلف الصناعات والقطاعات، تأسست عام

2010 ولها 3 مكاتب فى اخلليج.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt