.. وتغطى ﻻعبى «الترسانة» بإجمالى 5.4 مليون جنيه

Alborsa Newspaper - - News -

تعاقدت شركة مصر للتأمني مع نادى الترسانة الـريـاضـى على تغطية العبى فريق كــرة القدم بالنادى بإجمالى مبالغ تأمينية تصل إلـى 5.4

ماليني جنيه.

قـــال حـمـدى عـبـداملـولـى الـوسـيـط التأمينى للتعاقد، إن الوثيقة تغطى 27 العبا بفريق النادى ملدة عام قابل للتجديد، بقيمة تعويضية تصل 200

ألف جنيه لالعب فى حالة الوفاة بحادث والعجز الكلى املستدمي.

أشــار إلـى أن التغطية تتضمن التعويض عن مخاطر العجز اجلزئى املستدمي واملؤقت بنسبة من إجمالى التعويض الكلى املسدد فى حالة الوفاة بحادث، بحسب نسبة العجز.

أضاف أن قيمة التعويض املسدد لورثة الالعب فى حالة الوفاة بحادث، تصل 300 ألف جنيه، فيما يغطى العجز الكلى واجلـزئـى بنسبة من إجمالى املبلغ وفقاً لدرجة العجز.

وتأسس نادى الترسانة عام 1921 كواحد من أوائـل النوادى الرياضية فى مصر ليبدأ نشاطه بكرة القدم فى نفس املـوسـم، وحصل على أول بطولة فى تاريخه عندما فاز ببطولة كأس مصر 1923 ليصبح ثانى ناٍد مصرى يفوز بتلك الكأس بعد الزمالك.

وقـال عبداملولى إن الوثيقة تتضمن مجموعة من االستثناءات تشمل الوفاة أو العجز الكلى أو اجلزئى املستدمي أو العجز الكلى املؤقت الذى يتعرض له الالعب أثناء املباريات أو التمرين أو ما ينشأ بطريق مباشر أو غير مباشر عن تأدية اخلــدمــة العسكرية وقــت السلم أو احلـــرب أو العصيان أو التآمر ضد نظام احلكم، وكذا التى تنشأ عن اإلشعاعات النووية أو التلوث من النشاط اإلشعاعى من أى وقود نووى أو نفايات نووية أو أى أجزاء منها.

كما تضم استثناءات الوثيقة مخاطر الوفاة أو العجز الـنـاجتـة عـن السفر على الـطـائـرات احلربية، ومحاولة املؤمن عليه االنتحار أو تعمده إيذاء نفسه، والوقوع حتت تأثير مخدر أو مسكر، واستخدام األسلحة الكيماوية والبيولوجية.

وتعاقدت مصر للتأمني مؤخراً مع نادى الزمالك لأللعاب الرياضية على تغطية العبى فريق كرة القدم بالنادى والبالغ عددهم 34 العباً، بوثيقة احلوادث الشخصية بإجمالى مبالغ تأمينية تصل

10.2 مليون جنيه، كما تعاقدت على تغطية فريق كرة القدم للنادى األهلى بذات القيمة التأمينية.

وتستحوذ «مصر للتأمني» على ما يقرب من

%50 مــن حـصـة تـأمـيـنـات املمتلكات بالسوق املصرى، وفازت مؤخراً بعدد من كبرى التغطيات التأمينية بالسوق منها وثيقة شركة الشرقية للدخان بإجمالى 32 مليار جنيه، ووثيقة شركة «جاسكو» للبترول بإجمالى مبالغ تأمينية 180 مليار جنيه ووثيقة مجموعة العز للحديد والصلب بإجمالى 3.6 مليار دوالر.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.