«مصر للتأمين» تغطى المنظومة التعليمية بـ«البحر األحمر» بوثيقة الحوادث الشخصية

«عبدالمولى»: قسط سنوى 15 جنيها للفرد الواحد.. 100و ألف جنيه تعويضا للوفاة بحادث والعجز الكلى

Alborsa Newspaper - - News -

طلبت مديرية التربية والتعليم مبحافظة البحر األحمر من شركة مصر للتأمني تنفيذ العرض املقدم من الشركة للتأمني على الطلبة واملدرسني باملحافظة والراغبني فى احلصول على التغطية.

قــال حمدى عبداملولى الوسيط التأمينى للتعاقد إن العرض يتضمن التأمني على جميع عناصر املنظومة التعليمية باملحافظة من موجهني ومعلمني وعاملني وطلبة ضد احلوادث الشخصية لتغطية أخطار الوفاة بحادث والعجز الكلى املستدمي والعجز اجلزئى املستدمي.

أضاف أن قيمة التعويض الذى سيتم صرفه فى حالة الوفاة بحادث والعجز الكلى املستدمي تصل 100 ألف جنيه للفرد، فيما يتم احتساب قيمة التعويض للعجز اجلزئى املستدمي بنسبة من إجمالى التعويض املسدد فى حالة الوفاة بـحـادث وبحسب نسبة العجز، ويـصـل احلد األقصى للتعويض للحادث الواحد إلى 5 ماليني جنيه.

وبحسب العرض تتضمن التغطية مجموعة من املزايا منها صرف قيمة األجهزة التعويضية الالزمة للمؤمن عليه فى حالة إصابته بعجز مستدمي نتيجة حادث مغطى تأمينياً بحد أقصى 1500 جنيه، وتغطية مصاريف نقل اجلثمان فى حدود 1500 جنيه للشخص الواحد.

كما تشتمل املــزايــا املمنوحة على تغطية املصاريف الطبية الناجتة عن حــادث مغطى تأمينياً بقيمة 2000 جنيه للفرد الواحد ومنح مديرية التربية والتعليم بالبحر األحمر خصم إضــافــى بنسبة %10 مــن صــافــى القسط فى نهاية مـدة التأمني فى حالة عـدم جتاوز التعويضات املـسـددة نسبة %50 من صافى القسط.

أوضح عبداملولى أن الوثيقة اختيارية بحسب رغبة الطالب وبقسط يصل 15 جنيهاً فقط سنوياً على املصروفات الدراسية تخصص منها 5 جنيهات لصالح صندوق حتيا مصر، ودعم القدرات التعليمية باملحافظات.

كانت «مصر للتأمني» قد خاطبت محافظات الفيوم واجليزة والقاهرة والدقهلية ومطروح ودمياط وسوهاج والــوادى اجلديد، بعرضني، فنى ومالى لتغطية املشتركني باملنظومة التعليمية متهيداً للتعاقد مع مديريات التعليم بها.

وتستهدف الشركة الوصول بالتغطية إلى 5 ماليني طالب خالل املرحلة األولى للتعاقدات من إجمالى 22 مليون طالب مبرحلة التعليم قبل اجلامعى إضافة إلى باقى املشتركني باملنظومة التعليمية.

حمدى عبداملولى

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.