LG« مصر» تنتج 850 ألف شاشة تليفزيون بنهاية أغسطس

مسئول بالشركة: نسبة الصادرات تخطت ..%85 ونسعى لفتح أسواق جديدة

Alborsa Newspaper - - News - كرمي صالح

بلغ إجمالى إنـتـاج شركة LG« مـصـر»، 850

ألف شاشة تليفزيون مبساحات مختلفة من خالل مصنعها بالعاشر من رمضان خالل الفترة من يناير 2017 وحتى أغسطس املاضى، فى حني جتاوزت نسبة التصدير .%85

وتسعى الشركة، لفتح أســـواق جـديـدة خالل الفترة املقبلة.

قـال مصدر مسئول بالشركة، إن حجم إنتاج مصنع الشركة بالعاشر من رمضان وصل إلى 850

ألف جهاز تليفزيون.

وأضـــاف أن نسبة التصدير جتـــاوزت %85

نتيجة زيادة الطلب اخلارجى على منتجات املصنع، مقابل تراجع الطلب املحلى نتيجة حالة الركود التى يشهدها السوق.

وأشــار املصدر إلـى أنـه يتم تصدير منتجات املصنع إلــى جميع دول الكومسيا وعـددهـا 14

دولة، نظراً الحتياجات السوق األفريقى ملنتجات الشركة، مضيفا أن الشركة فتحت خالل النصف الثانى من العام املاضى أسواقا جديدة فى تونس واجلزائر واملغرب.

قال املصدر إنه يتم البحث حالياً عن أسواق جـديـدة ميكن التصدير إليها، جلــذب السيولة الدوالرية إلى السوق املحلى، رافضا الكشف عنها.

ويــعــد مصنع LG« »بـالـعـاشـر مــن رمــضــان، صاحب أكبر طاقة إنتاجية مقارنة مبصانع الشركة املتواجدة فى منطقة الشرق األوسط وأفريقيا.

ووصـــل حجم اسـتـثـمـارات الـشـركـة إلــى 250 مليون دوالر، موزعة بني مصنعها اجلديد بالعاشر مـن رمـضـان الــذى يقع على مساحة 207 آالف متر مربع، وشــراء خطوط تصنيع التليفزيونات والغساالت والتكييفات، ويعمل باملصنع حالياً أكثر من 1300 موظف.

أكد املصدر، أن الشركة حتصل على االعتمادات املستندية من البنوك املصرية بعد قــرار تعومي اجلنيه بشكل طبيعى، كما أن املصنع يعمل بطاقته اإلنتاجية بشكل منتظم.

وخفضت الشركة أسعار جميع منتجاتها من األجـهـزة املنزلية بنسبة 9%، وأجـهـزة الترفيه املنزلى بنسبة تصل الـى %11 مع مطلع مارس املاضى.

ومتتلك الـشـركـة حـالـيـاً 36 متجرا للعالمة التجارية اخلاصة بها فى مصر، كما تسعى الفتتاح فرع جديد فى مول العرب بالسادس من أكتوبر.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.