Al Borsa

»ICS« للحلول الطبية تستهدف %10 نموًا خالل 2017

«ششتاوى»: لدينا 33 برنامج عمل ونخطط للتوسع فى إفريقيا

- كرمي صالح

تستهدف شركة «ICS» للحلول الطبية %10 منواً فى حجم أعمالها بالسوق املحلى خـالل العام احلـالـى، وتخطط للتوسع فى السوق اإلفريقى خـالل العام املقبل وذلك ضمن خطتها للتوسع اخلارجى.

قال سامى ششتاوى، مدير عام الشركة، إن »ICS« تستهدف %10 منواً فى حجم أعـمـالـهـ­ا خـــالل الــعــام احلــالــى بالسوق املحلى، وتـقـوم حالياً بتوريد برمجيات طبية ملجموعة من املستشفيات والهيئات احلكومية واخلاصة.

أضاف أن الشركة تقدم حلوالً تكنولوجية لـلـنـظـام املـحـاسـب­ـى املـتـكـام­ـل للشركات التجارية والصناعية فيما يعرف »ERP«ـب والنظام املتكامل لإلنتاج وأوامر التشغيل ومراقبة املواد وإدارة املوارد البشرية وإدارة املستشفيات واملعاهد الطبية وشركات املقاوالت واالستثمار العقارى واملؤسسات التعليمية.

وأشار إلى أن جميع البرمجيات محلية حيث لديها أكثر من 33 برنامج عمل خاص بها بجانب ابتكار أنظمة تكنولوجيا وبرامج جديدة إلدارة املحليات والبلديات وحركة تشغيل مراكز خدمات السيارات.

وأضـاف ششتاوى، أن الشركة تخطط للتوسع فى السوق اإلفريقى مطلع العام املقبل وذلك من خالل تأسيس مكتب فى حالة إضافة استثمارات جديدة، أو التعاقد مع وكالء فى القارة اإلفريقية.

ولفت إلى أن إفريقيا من أكثر الدول احتياجاً للخدمات والبرمجيات فى الوقت احلالى والتى يجب استغاللها من جانب شركات تكنولوجيا املعلومات.

وأوضـــــح أن الــشــركـ­ـة قــامــت بـتـوريـد برمجيات إلـى معهد األورام فى دمياط ومـسـتـشـف­ـى الـــــروا­د فــى املـــعـــ­ادى خـالل الشهور القليلة املاضية.

وبني أن قطاع البرمجيات تأثر بشكل كبير خالل الفترة املاضية بسبب تذبذب سـعـر صـــرف الـــــدوا­لر، وتطبيق ضريبة القيمة املـضـافـة حـيـث إنـهـا مستحدثة ولــم يتم تطبيق أى ضريبة على قطاع البرمجيات من قبل.

وتأسست الشركة مطلع التسعينيات بهدف توفير جميع البرامج التطبيقية التى تساعد على اتخاذ القرارات اإلدارية الـسـلـيـم­ـة فــى الــوقــت املــنــاس­ــب فــى كل املجاالت االقتصادية والتجارية والصناعية والثقافية والسياحية.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt