Al Borsa

‪»The Grocery shop«‬ لتوصيل السلع يستهدف التعاقد مع 100 مورد للمنتجات الغذائية

المدير التنفيذى: نفاوض مستثمرين لجذب تمويل جديد مطلع 2018

- الهواتف الذكية األغلى محليًا

يعتزم تطبيق ‪The Grocery shop‬ املتخصص فى توفير منتجات السوبر ماركت «أون اليـن»، تشغيل خدماته مبدينتى الشروق والعبور خالل الفترة املقبلة بعدما بــدأ تقدمي خدماته داخـل منطقتى التجمع اخلامس والرحاب.

ويوفر التطبيق حالياً 600 منتج. ومن املتوقع أن يصل إلــى 2000 قبل نهاية الــعــام، ويبدأ مـفـاوضـات مــع مستثمرين لضخ استثمارات جديدة مطلع .2018

قال محمد حسن، املدير التنفيذى لـ« The ‪،»Grocery shop‬ إن الهدف األساسى من تشغيل التطبيق هو خدمة العمالء ممن لديهم مشكالت مع املتاجر والسوبر ماركت فى املناطق العمرانية اجلديدة، إذ يوفر املنتجات والسلع لهم بشكل سريع وحتى باب املنزل وبأسعار مخفضة مقارنة بأسعار السوق.

وأشار إلى أن حلول التطبيق تتلخص فى شراء طلبات املنزل من السوبر ماركت، ويتيح التطبيق إمكانية الطلب فى أى وقت يرغب فيه العميل، الفتا إلى أن الفئات املستهدفة بشكل كبير فى إستخدام التطبيق، هن السيدات حديثات الــزواج والالتى تستخدمن اإلنترنت بصفة دائمة.

كما يوفر خدمة قراءة «الباركود» املوجود على عبوات املنتجات الغذائية لتسهيل طلبها مجدداً عبر التطبيق.

وكشف حسن، أنه مت التعاقد مع 50 موردا من كبرى العالمات التجارية داخــل السوق املحلى، مستهدفاً الوصول لـ 100 مـورد قبل نهاية العام احلالى، فالهدف من ذلك توفير املنتجات من خالل التطبيق بأسعار مخفضة.

وأشـار إلى أنه يوجد مخزن خاص بالشركة فى التجمع اخلامس ويتم توريد البضائع بطريقة مباشرة، فى حني تصل نسبة التحفيضات ملابني 10 و%15 مقارنة بأسعار السلع واملنتجات املتاحة فى السوق، ولديهم سيارات ودراجــات نارية لنقل املنتجات.

كما يوجد حالياً على التطبيق 600 منتج، عددهم مرشح للوصول إلى 1000 منتج بنهاية الشهر احلالي، 2000و منتج بنهاية يناير ،2018 الفتاً إلى أن السبب فى زيادة أعداد املنتجات هو توفير منتجات مميزة بأسعار مخفضة تتناسب مع كافة العمالء.

وكـشـف أنـــه يـتـم الـتـفـاوض مــع مجموعة من مستثمرين جلذب استثمارات جديدة إلى التطبيق مطلع العام املقبل، إذ إن حجم االستثمارا­ت التى مت ضخها فى التطبيق تبلغ 5٫4 مليون جنيه.

وخدمات التطبيق متاحة حاليا جلميع السكان داخل التجمع اخلامس والرحاب، ويخطط للتوسع فـى العبور والـشـروق ومدينتى والشيخ زايــد و6 أكتوبر.

ويعمل التطبيق باللغة اإلجنليزية فى الوقت احلالى. ومن املتوقع أن يتم تشغيله باللغة العربية خالل أيام، واملوقع اإللكترونى فى املرحلة التجريبية وسيتيح شراء املنتجات من خالله مطلع .2018

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt