Al Borsa

«نواقص دوت كوم» يضاعف معروضات األدوية إلى 10 آالف صنف

«صادق»: نسعى إلتاحة خدمات الموقع للصيدليات على مستوى المحافظات

-

ضاعف موقع «نواقص دوت كوم» الذى يعد وسيطاً بني أصحاب الصيدليات وشركات األدوية، أصناف األدوية املوجودة على منصته لتصل إلى 10 آالف صنف دواء خالل 3 أشهر من تشغيل املوقع، ويستهدف املوقع إتاحة 25 ألـف صنف قبل نهاية العام احلالى بسبب زيادة اإلقبال من الصيدليات على التسجيل داخل املوقع وارتفاع أعداد الزيارات.

قـال الدكتور جـورج صــادق، مدير تسويق املوقع، إن «نواقص دوت كوم» جذب 10 آالف صنف دواء خالل 3 أشهر منذ تدشينه فى يوليو املاضى، متوقعا أن يصل العدد إلى 25 ألـف صنف قبل نهاية العام احلالى بسبب زيـــادة اإلقـبـال مـن الصيدليات على عرض منتجات.

وأضاف أن املوقع يتوسع حالياً فى عدد من املحافظات جلذب أكبر عدد من الصيدليات واألصناف.

وجاءت فكرة تأسيس املوقع اإللكترونى من خالل مجموعة من الصيادلة الذين يعملون فى مجال بيع األدوية منذ أكثر من 15 عاماً، واتــخــذو­ا الـقـرار بالبيع «أون اليــن» لتوفير الوقت واجلهد على صاحب الصيدلية فى احلصول على الدواء.

وأوضح صادق، أن املوقع اإللكترونى يضم خدمات عديدة ومتنوعة ألصحاب الصيدليات منها توفير األدويـة بجميع أصنافها، وكذلك املستلزمات واألجهزة الطبية وألبان األطفال، باإلضافة إلى توفير فرص عمل عبر املوقع لشركات األدوية، وخدمة بيع الصيدليات.

كما يقدم جميع املنتجات بشكل مجانى ألصحاب الصيدليات واملخازن لبيع وتبادل املنتجات «أون الين»، مضيفاً أن مصدر متويل املـوقـع هـى شركة مستلزمات طبية تعرض إعالناتها من خالل املوقع.

وأشار إلى أن القطاع الطبى من القطاعات االستثماري­ة الكبرى داخل دول اخلليج، والتى تفتح شهيات شركات توزيع األدوية لالستثمار بصفة مستمرة.

ولفت إلى أن االستثمار فى قطاع التجارة اإللكتروني­ة لألدوية واملستلزما­ت الطبية جاذب لالستثمار من جانب الشركات، خصوصاً فى احلـــاالت التى يطلب فيها الصيادلة عـدداً محدداً من األدويــة.. األمر الذى دفعهم إلى تأسيس موقع «نواقص دوت كوم».

 ??  ?? جورج صادق
جورج صادق

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt