Al Borsa

«أمان جروب» لألنظمة األمنية تستهدف حجم أعمال بقيمة 4 ماليين دوالر سنويا

-

اختارت شركة Uniview العاملية املتخصصة فى أنظمة احلماية واألمن شركة «أمان جروب» الشركة املصرية املتخصصة فى أنظمة التأمني وكاميرات املراقبة واحللول املتكاملة وكيًال حصرياً ملنتجاتها فى السوق املصرى.

وقال عمرو طه، الرئيس التنفيذى والعضو املنتدب لشركة أمــان جــروب، إن التعاون مع »Uniview« يرجع إلى امتالكها خبرة واسعة فى أنظمة املراقبة والتأمني.

وأشار إلى أن شركة أمان جروب قد مت تأسيسها خالل الربع األخير من عام 2017 لتنطلق أعمالها خالل العام املقبل وتستهدف حتقيق حجم مبيعات سنوى يبلغ 4 ماليني دوالر، حيث تتجه أمان جروب إلى توزيع منتجات Uniview فى سالسل املحالت الكبرى، والبيع املباشر بالتجزئة وكذلك من خالل مواقع التجارة اﻹلكترونية.

وأضــاف أنـه مت تعيني 30 مهندًسا ومتخصًصا وفنًيا فى الشركة التى تتخذ من ضاحية مدينة نصر مقراً لعملياتها، وتستهدف عدة قطاعات رئيسية أبرزها القطاع احلكومى وقطاع املشروعات والفنادق والـسـيـاح­ـة، بـاﻹضـافـة إلــى املــشــرو­عــات القومية العمالقة فـى العاصمة اﻹداريـــة اجلـديـدة واملـدن الذكية التى تستهدفها احلكومة والقطاع اخلاص.

وبني أن الشركة قد حصلت على توكيالت رئيسية لشركات كبرى تعمل فى مجال كاميرات املراقبة والشبكات واألنظمة األمنية املتكاملة، وتضم قائمة الـشـركـات التى تعمل معها أمــان جــروب كــًال من ‪،Uniview، TVT، Btech‬ وDespa املتخصصة فى أنظمة الصوتيات.

وفى نفس السياق، أكد كيفني، الرئيس اﻹقليمى لشركة Uniview على التعاون الوثيق بني شركته وبــني أمــان جـــروب، حيث إن «يـونـى فيو» تعد من الشركات الرائدة فى مجال كاميرات املراقبة التى تعمل بتقينات بروتوكوالت اﻹنترنت .IP

وأشـــار إلــى أن Uniview حصلت على املركز السابع على مستوى العالم وتبيع منتجاتها فى أكثر من 100 دولة حول العالم، بفضل تقنياتها املتقدمة وتركيزها على البحوث والتطوير للكاميرات اخلاصة بـاملـراقـ­بـة وأجــهــزة التسجيل والــبــرا­مــج اخلاصة بالتحكم.

وتتوقع الشركة أن تستحوذ أمــان جــروب على حصة سوقية تصل إلى %30 خالل الفترة املقبلة.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt