Al Borsa

«إتقان» تطور مشروعا فى «بنى سويف الجديدة» باستثمارات 100 مليون جنيه

-

بــدأت شركة «إتـقـان» لاستثمار العقارى وإدارة املشروعات تطوير مشروع سكنى جتارى مبدينة بنى سويف اجلديدة باستثمارات 100

مليون جنيه.

قال الدكتور محرم عبدالعظيم رئيس مجلس إدارة شركة «التكامل» لألعمال والتصميمات الهندسية واملشرفة على تنفيذ املشروع، إن الشركة انتهت من إعداد الرسومات الهندسية للمشروع ويجرى استخراج تراخيص البناء وتــعــاقـ­ـدت «إتـــقـــا­ن» مــع شــركــة أبــنــاء جابر للمقاوالت لتنفيذ اإلنشاءات.

أوضـح عبدالعظيم، أن املشروع يعد ثانى تعاون مع «إتقان» ويقام على مساحة 12 ألف متر مربع مبنطقة اإلسكان االجتماعى مبدينة بنى سويف اجلديدة.

وصمم املـشـروع على نسبة بنائية %65

ويضم وحدات سكنية وإدارية وجتارية وباقى املساحة إلقامة جـراج يستوعب 600 سيارة بجانب أنشطة أخرى.

وأجنزت شركة «إتقان» لاستثمار العقارى وإدارة املشروعات %15 من إنشاءات املرحلة اﻷولى مبشروع سكنى متكامل مبدينة العبور باستثمارات 160 مليون جنيه.

ويقام املشروع على مساحة 16 فداناً ويضم وحـــدات سكنية مبساحات مختلفة وفيات بنظام الدوبلكس وتوين هاوس و مركز جتارى مساحة 1250 متراً مربعاً ومنطقة ترفيهية متكاملة ومسطحات خــضــراء ويــطــور على مرحلتني بإجمالى 420 وحدة مختلفة وتستغرق مدة تنفيذه 3 سنوات.

أشار إلى املرحلة اﻷولى باملشروع خصص لها مساحة 7.5 فدان من اﻷرض وبلغت النسبة البنائية %45 وتــدرس الشركة التعاقد مع شركات متخصصة فى أعمال الاند سكيب باملشروع.

قـال عبدالعظيم، إن شركته تأهلت فنياً مبـنـاقـصـ­ة وضـــع الـتـصـمـي­ـمـات واإلشـــــ­راف الهندسى على مشروع سـوق جتــارى مبدينة العاشر مـن رمـضـان مبساحة 10 آالف متر مربع مبنطقة اإلسكان االجتماعى وتتنافس مع 5 مكاتب ومن املتوقع البت املالى الشهر املقبل.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt