Al Borsa

شراكة بين «تطوير مصر» و«ليفربول اإلنجليزى» للترويج لمشروعاتها خارجيا

شلبى: الشركة تستهدف تحقيق من 10 إىل %15 من مبيعاتها بالخارج

- كتب - حمادة إسماعيل:

وقعت شركة تطوير مصر العقارية اتفاقية شــراكــة مــع نـــادى لـيـفـربـو­ل اإلجنــلــ­يــزى لكرة القدم لتكون الشريك الرسمى العقارى للنادى اإلجنليزى فى مصر ملدة 3 سنوات.

قال الدكتور أحمد شلبى الرئيس التنفيذى لشركة تطوير مصر، إن الشراكة مع «ليفربول» تأتى ضمن خطة الشركة لفتح أسواق خارجية ملشروعاتها وتسويقها مبا يساهم فى تصدير العقار والترويج للسياحة.

وتتيح الشراكة لـ«تطوير مصر» اإلعالن عن مشروعاتها فـى مـواقـع التواصل االجتماعى لــنــادى ليفربول وجميع قنواتها التسويقية األخـــرى إلــى جانب عــدد مـن الـفـرص لعمالء الشركة مثل زيارة ستاد «أنفيلد» ملعب النادى اإلجنليزى، باإلضافة ملجموعة من الهدايا التى حتمل العالمة التجارية األصلية للنادى.

أوضح شلبى، أن أنشطة الشركة للتسويق لن تقتصر على إجنلترا ومتتد إلى باقى دول العالم مع الشهرة العاملية للنادى وتأمل أن حتقق من 10 إلى %15 من مبيعات الشركة خلارج مصر.

أشار إلى أن املنافسة خارجياً تطلب تقدمي منتج مميز إلى جانب تشريعات تسهل التسجيل ونقل ملكية العقارات وأن قيمة العقارات التى تباع خارجياً على مستوى العالم تصل 2 تريليون دوالر وحصة مصر منها غير معروفة، إال أنها محدودة.

وقال إن العمالء من إجنلترا األكثر شراء خارج بلدهم ثم روسيا ويعقبها الدول العربية ومصر مؤهلة الجتذاب كثيرا من العمالء واالستحواذ على حصة للقطاع خالل فترة قريبة.

وتابع شلبى: «من املتوقع أن يحقق تصدير العقار املصرى للخارج دخًال سيتجاوز أى منتج آخر يصدر».

وقال إن االتفاقية مع نادى ليفربول ستبدأ خالل شهر مارس عبر عقد مؤمتر فى اجنلترا ومن ثم بدء الترويج خارجياً.

أضـــاف أن الـعـقـار املـصـرى سـعـره منافس خارجياً مقارنة بالدول األخرى مبنطقة حوض البحر األبيض ومتوسط سعر الوحدة ال يقل عن 400 ألف يورو مبساحة 100 متر مربع فى الدول املنافسة، ولكن ينخفض فى مصر بنسبة .%50

وقال بيل هيجان رئيس القطاع التجارى فى نادى ليفربول، إن الشراكة مع «تطوير مصر» تتيح للنادى تقدمي برامج جذابة ملشجعيه وحتقق عالقة مباشرة بثقافة واحتياجات مشجعى النادى، وكذلك شركاؤنا فى تلك األسواق.

أضــاف هيجان: «نطمح للتعاون مع شركة تطوير مصر لتقدمي جتـارب فريدة من نوعها ملشجعينا فى املنطقة».

 ??  ?? المؤتمر الصحفى لتطوير مصر مع مسئولى ليفربول
المؤتمر الصحفى لتطوير مصر مع مسئولى ليفربول
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt