Al Borsa

3.6 مليار جنيه استثمارات «فيرنبرو» فى «الداون تاون» طنطا

«يونس»: تدشني مول تجارى بمليارى جنيه.. والشركة تنافس عىل 13 فدانا

- كتبت- بسمة ثروت:

كشف شريف يونس املدير التنفيذى لشركة «فيرنبرو» عن استثمار 3.6 مليار جنيه فى مشروع الــداون تـاون مبدينة طنطا، من إجمالى استثمارات الشركة فــى املـنـطـقـ­ة الـلـوجـسـ­تـيـة والـتـجـار­يـة مبحافظة الغربية، واملــقــد­رة بنحو 6 مليارات جنيه.

وتــوقــع افــتــتــ­اح مـــول طـنـطـا بنفس املنطقة العام املقبل باستثمارات تصل إلى 2 مليار جنيه، وسيتم تنفيذه على مرحلتني، ومت تكثيف العمل ليتم االنتهاء من املشروع بالكامل بحلول .2020

وأوضــح أن الشركة تعتزم املنافسة على اﻷرض التى طرحها جهاز تنمية التجارة الداخلية فى محافظة املنوفية على مساحة 13 فدانا وسحبت كراسة الشروط بالفعل، كما تعتزم االستثمار فــى محافظة ٍأســيــوط خـــالل الفترة املقبلة ضمن خطتها التوسعية.

وحصلت الشركة على 83 فدانا فى محافظة الغربية عام 2015 بنظام حق االنتفاع ملدة 75 عاما، عن طريق جهاز تنمية التجارة الداخلية إلقـامـة أكبر منطقة لوجيستية جتـاريـة فـى الدلتا مبدينة طنطا.

أوضــــح يــونــس أن املـــشـــ­روع يضم أكبر منطقة تخزين أدويــة فى الدلتا، ومنطقة تضم كبرى الشركات العامله فى السيارات، باإلضافة إلى ثالجات حلفظ املــواد الغذائية بكافة أنواعها فى منطقة الدلتا تضمن توافر املنتج بأسعار جيدة طوال العام.

وأضــــاف يــونــس أنـــه سـيـتـم إنـشـاء أكبر مركز طبى متخصص يضم كافة التخصصات الطبية ومت استيراد جميع أنـــواع اﻷجــهــزة مـن الــواليــ­ات املتحدة اﻷمريكية.

وفى سياق آخر قال إبراهيم عشماوى رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، إنه مت بيع 5 كراسات شروط، خاصة مبزاد أرض املنوفية التى مت اإلعـــالن عنها الشهر املاضى على مساحة 13 فدانا.

أضــــــاف أن آخـــــر مـــوعـــد لـتـلـقـى االســتــف­ــســارات مــن قـبـل املستثمرين فــى 18 يـنـايـر املـقـبـل عـلـى أن تعقد جلسة الــرد يـوم 29 من نفس الشهر، كما مت حتديد 5 فبراير موعدا نهائيا لتلقى العروض وفض املظاريف، على أن تكون جلسة املـزايـدة مطلع مارس املقبل.

 ??  ?? شريف يونس
شريف يونس
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt