Al Borsa

البنك المصرى لتنمية الصادرات يفتتح فرعا جديدا فى اإلسماعيلي­ة

-

افتتح األسـبـوع املاضى كل من السيد اللواء ياسني طاهر محافظ اإلسماعيلي­ة واألسـتـاذ­ة مرفت سلطان رئيس مجلس إدارة البنك املصرى لتنمية الـــصـــا­درات فــرعــاً جـــديـــد­اً مبحافظة اإلسماعيلي­ة، وذلك بحضور السيد الدكتور أحمد جالل نائب رئيس مجلس إدارة البنك، والعديد من قيادات البنك وقيادات املحافظة.

أفـادت مرفت سلطان، رئيس مجلس اإلدارة، بأنه من التوجهات االستراتيج­ية للبنك لتوسع واالنتشار فى شبكة الفروع، حيث إنه من املتوقع افتتاح عـدد من الـفـروع اجلـديـدة خـالل الفترة املقبلة بحيث تصل إلى )38( فرعا موزعة على عدة مناطق ومحافظات. وأكـدت أن فرع البنك اجلديد مبحافظة اإلسماعيلي­ة يستهدف خدمة الـعـمـالء مـن املـصـدريـ­ن كما يعمل على خدمة الشركات الكبيرة، وكذلك الصناعات املتوسطة والصغيرة.

وأضــافــت مـرفـت سـلـطـان أنـــه بـافـتـتـا­ح فـرع اإلسماعيلي­ة بلغ عـدد فــروع البنك العاملة فى الوقت احلالى )30( فرعا مقسمة جغرافيا على مستوى اجلمهورية، حيث يستهدف البنك حتقيق االنتشار اجلغرافى فى جميع املحافظات عبر زيـــادة فـروعـه وذلــك فـى إطــار خطته التوسعية وعمال على توسيع قاعدة عمالئه خلدمة شرائح مختلفة لتحقيق الشمول املالى.

ومن جانبه أكد السيد اللواء ياسني طاهر أن افتتاح فرع البنك باملحافظة سيساهم إلى حد كبير فى خدمة حركة االستثمار واملستثمري­ن ودفع عجلة التنمية باملنطقة، مشيرا إلى أهمية تـواجـد الـقـطـاع املـصـرفـى والـبـنـوك على أرض املحافظة، األمر الذى يساعد على حتقيق التنمية االقتصادية املنشودة.

ومن اجلدير بالذكر أن رؤية البنك املستقبلية هى السعى لتقدمي خدمات ومنتجات مصرفية فـريـدة ومتميزة على مستوى عــال مـن اجلــودة تلبى رغبات واحتياجات العمالء وحتقق رضاهم، ولتحقيق هـــذه الــرؤيــة يـقـوم الـبـنـك مبمارسة نشاطه من خـالل شبكة فروعه املنتشرة والتى تغطى معظم األقاليم واملحافظات على مستوى اجلمهورية، وذلك حرصا على التواجد بالقرب من العمالء لسهولة تقدمي اخلدمات واملنتجات املصرفية لهم.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt