Al Borsa

»AVAYA« تخطط لتوريد حلول لـ«العاصمة اإلدارية» و«المناطق التكنولوجي­ة»

«فايد»: نستهدف نمواً فى حجم األعمال يتخطى %50 تنفيذ مشروعات تكنولوجية لـ5 بنوك بمصر

- كتب- نسرين رمسيس وكريم صالح:

تستهدف شركة AVAYA«»، املتخصصة فى إتاحة احللول التكنولوجي­ة املتكاملة، منواً فى حجم أعمالها مبصر يتجاوز %50 خالل .2018

وتخطط الشركة لتنفيذ حلولها ملشروعات بالعاصمة اإلداريـــ­ة واملناطق التكنولوجي­ة اجلــديــد­ة، وتعتزم جــذب 200 عميل خالل العام احلالى.

قال أحمد فايد، املدير اإلقليمى للشركة، إن »AVAYA« تتوقع منواً فى حجم أعمالها يتخطى ،%50 خالل 2018 بالسوق املحلى، بـدعـم مــن وجـــود الـعـديـد مــن املـشـروعـ­ات الضخمة للقطاعني احلكومى واخلاص، والتى سوف تشارك فى تنفيذها.

أشار إلى أنها تدرس، حالياً، مع عمالئها توفير احلـلـول التكنولوجي­ة لعصر مـا بعد التحول الرقمى والذكاء االصطناعى، وتقليل االعـتـمـا­د على العناصر البشرية لتفادى األخطاء وتكاليف التشغيل.

ولفت إلى أن الشركة استعرضت، خالل معرض «كايرو أى سى تى» املاضي، جتارب ملجموعة من الشركات والهيئات العاملية التى استفادت مـن حلولها فـى التحول الرقمى والذكاء االصطناعى.

وأوضـح »فايد«، أن الذكاء االصطناعى، وأدوات حتليل البيانات، و«البلوك تشني»، والـسـحـاب­ـة، والــواقــ­ع االفــتــر­اضــى واملــعــز­ز، جميعها تشكل عدداً من املحاور الرئيسية فى خطة استثمارات الشركة محلياً وعاملياً.

وتتخصص شركة »AVAYA« األمريكية فى االتصاالت وتكنولوجيا املعلومات، ومقرها الـرئـيـسـ­ى »نـيـو جــيــرســ­ى«، وتــوفــر احلـلـول التكنولوجي­ة املتكاملة وأجـهـزة االتـصـاال­ت السلكية والالسلكية.

وحـول اخلطة االستراتيج­ية لعام ،2018 أكد »فايد«، أن »AVAYA» تركز على توفير احلــلــول التكنولوجي­ة املـتـكـام­ـلـة للمناطق التكنولوجي­ة اجلديدة التى أعلن عنها املهندس ياسر القاضى، وزيــر االتــصــا­الت، مـؤخـراً، باإلضافة إلى توفير حلول للعاصمة اإلدارية.

وأشـار «فايد»، إلى أنه يتم التفاوض مع القائمني على العاصمة اإلداريـــ­ـة لتقدمي أفضل احللول التكنولوجي­ة، والـدخـول فى تنفيذ املشروعات اخلاصة بالبنية التحتية التكنولوجي­ة. والشركة فى مرحلة التعاقدات مع مسئولى العاصمة اإلداريـــ­ة لتنفيذ عدة مشروعات.

وكــشــف أن الــشــركـ­ـة نــفــذت عـــــدداً من املشروعات، خالل العام املاضى، ومنها حلول تكنولوجية متكاملة ألكثر من 5 بنوك حكومية وخــاصــة، وعـــدد مـن الـفـنـادق على مستوى اجلمهورية.

وأضـاف أن الشركة وردت، أيضاً، حلوالً تكنولوجية لعدد مـن اجلامعات احلكومية واخلـــاصـ­ــة، أسـهـمـت فــى تـطـويـر األنـظـمـة التكنولوجي­ة داخل هذه اجلامعات.

ورغم أن زيادة قيمة سعر صرف الدوالر أمـام اجلنيه، كانت متثل حتدياً كبيراً أمام الشركات، لكَّن كثيرين استغلوا ذلك بشكل أفضل جلذب استثمارات خارجية إلى السوق املصرى، وسيجنون ثماراً كبيرة خالل العام احلالى.

أكــد «فــايــد»، أن الــقــرار­ات االقتصادية األخــيــر­ة أسهمت فــى زيـــادة االسـتـثـم­ـارات مبختلف القطاعات، موضحاً أن »AVAYA« تعتزم ضخ استثمارات جديدة، خالل العام احلالى فى مصر، وفقاً لرؤية الشركة العاملية، أن الـسـوق املحلى مـن أكـبـر األســــوا­ق على مستوى الشرق األوسط.

وكــشــف أن »AVAYA« ركـــــزت، خـالل الفترة املاضية، على بناء عالقات وشراكات استراتيجية مع كبار املؤسسات فى القطاعني احلـكـومـى واخلــــاص. وتسيطر على حصة كبيرة من سوق مراكز االتصال واالتصاالت املوحدة فى مصر.

قــــال »فــــايـــ­ـد«، أن االســـتــ­ـخـــدام األمــثــل للتكنولوجي­ا الناشئة ودمجها بشكل صحيح يلعب دوراً كبيراً فى إحداث تطورات متقدمة تـسـهـم فـــى متـكـني الــشــركـ­ـات مـــن قـــدرات تنافسية نادرة عبر توفير جتارب عمالء ذكية وعصرية.

وأكــد أن الشركة لديها 1000 مـن كبار العمالء والـشـركـا­ت املتوسطة والصغيرة، وتستهدف جــذب 200 عميل جديد خالل العام احلالى.

وتـدعـم ،»AVAYA» الـشـركـات الناشئة وتوفر حلوالً تكنولوجية تساندها فى زيادة حجم أعمالها ومشروعاتها بأسعار مخفضة ليست فقط فى مصر بل على مستوى العالم.

 ??  ?? أحمد فايد
أحمد فايد

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt