Al Borsa

«ثقة» تنظم 11 معرضًا عقاريًا خالل 2018

-

تنظم شـركـة ثقة العقارية 11 معرضا عـقـاريـا خـــال الــعــام اجلــــارى وتـتـوقـع 30 ألـف زائــر ملعارضها التى تـتـوزع بعدد من املحافظات وتستهدف مشاركة عـدد كبير من الشركات العقارية بهدف املساهمة فى تنشيط املبيعات ومنو القطاع.

قــال محمد الـدهـشـور­ى رئـيـس مجلس إدارة شركة ثقة العقارية إن خطة الشركة للعام اجلـــارى تتضمن تنظيم 11 معرضا عقاريا فى محافظة القاهرة إلى جانب عدد من محافظات األقاليم على مساحة عرض إجمالية تصل إلى 25 الف متر مربع.

أوضـح الدهشورى أن الشركة تستهدف وصول إجمالى زوار معارضها إلى 30 ألف زائــر مببيعات تعاقدية متوقعة للشركات من خال مشاركتها فى املعارض تصل إلى مليارى جنيه وفقاً للمعارض التى نظمتها الشركة العام السابق.

وبـدأت شركة ثقة نشاطها العام املاضى ونظمت معرض بفندق إنتركونينن­تال سيتى ستارز وحققت الشركات مبيعات تعاقدية جتـــــاوز­ت 300 مـلـيـون جـنـيـه إلـــى جـانـب معرضن فى الصعيد مبحافظتى أسيوط وبنى سويف إلى جانب إقامة مؤمتر معايير اجلودة فى القطاع العقارى وأصدرت دليا عقاريا مطبوعا وإلكترونيا.

شــــدد عــلــى أهــمــيــ­ة تــصــديــ­ر الــعــقــ­ار واالسـتـفـ­ادة من امليزة التى أضافها فارق العملة بعد تراجع قيمة اجلنيه والتى ميكن للمعارض العقارية املساهمة فيها بقوة حيث تتيح للمصرين العاملن باخلارج واخللجين أكثر من مشروع ميكن االختيار بينها مبا يتوافق مع رغباته.

أضاف رئيس مجلس إدارة «ثقة» أن خطة الشركة تضمن تنظيم معارض خارج مصر خـاصـة فـى الـــدول العربية الـتـى ال تشهد تنظيم فاعليات مماثلة مثل سلطنة عمان إلى جانب استهداف اجلاليات املصرية فى الدول األجنبية بعد التواصل مع عدد منها ولديها رغبة قوية فى الشراء بالسوق املصرى.

 ??  ?? محمد الدهشورى
محمد الدهشورى

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt