«جميرا دبى» تبدأ الترويج لـ «جولف» فى مصر وتتوقع مليار درهم مبيعات

Alborsa Newspaper - - تقارير - كتب ـــ حمادة إسماعيل:

بدأت شركة جميرا دبى العقارية الترويج فـى مصر للمرحلة األخـيـرة مـن مشروعها جميرا جـولـف الـــذى تــطــوره فــى دبــى عبر التعاقد مع شركات تسويق محلية وتتوقع مليار درهم مبيعات من إجمالى املرحلة ما يعادل 4.808 مليار جنيه.

أوضحت الشركة فى مؤمتر صحفى، أن املرحلة األخيرة من جميرا جولف تقام على 100 ألف متر مربع تضم 291 فيال سكنية مبساحات متنوعة، سوقت منها نحو 60 وحدة منها منذ طرح املشروع فى سبتمبر املاضى خــالل معرض سيتى سكيب دبــى بإجمالى مبيعات 200 مليون درهـم واشترى العمالء املصريون نحو %11 منها.

وتتوقع الشركة حتقيق مليار درهم مبيعات مـن املرحلة املـعـروضـة للبيع وتسعى لفتح أســواق جديدة واالستفادة من الطلب على الشراء فى اإلمــارات عبر الترويج للمشروع فى عدد من األســواق وفى مقدمتها مصر، والتى حتتل املرتبة الرابعة فى عـدد شراء املصريني لوحدات فى اإلمــارات بعد الهند وباكستان واإلمـــارات وفقاً إلدارة األراضـى واألمـــالك فـى دبــى فيما تستهدف أســواق روسـيـا ولـنـدن والـصـني والـتـى حتتل املرتبة العاشرة فى القائمة.

وبـــدأت الشركة اإلنــشــاءات فـى املشروع ويسلم خالل 2019 وتبدأ أسعار الوحدات من 623 ألف دوالر بسعر 1.250 ألف درهم للمتر الواحد ويسوق فى املشروع نحو 200 شركة تسويق من اإلمارات بجانب شركات من عدة دول وينضم لها مسوقني من مصر.

وتـقـام مبانى املـشـروع حـوالـى %28 من مساحة األرض والباقى موزع على احلدائق واملساحات اخلضراء والبحيرات الصناعية، وتضم اجمالى مراحل املشروع 1800 وحدة.

وتــــدرس جـمـيـرا دبـــى عــــددا مــن فـرص االستثمار تشمل أراض داخل اإلمارات ومصر ولم تتخذ قرار بشأنها.

وتضمن شروط التطوير فى دبى أن تكون األرض مملوكة للشركة وفتح حساب ضمان للمشروع يــودع فيه العمالء قيمة الوحدة وينفق من احلساب بعد الوصول إلى نسبة محددة من اإلنـشـاءات وتتعامل الشركة مع بنك دبى اإلسالمى.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.