Al Borsa

«أمان جروب» للحلول األمنية تنشئ 10 فروع لتغطية القاهرة والمحافظات

طه: نستهدف اقتناص %30 من سوق كامريات املراقبة والحلول األمنية بنهاية 2018

-

تستهدف شركة «أمان جروب»، املتخصصة فــى األنـظـمـة األمـنـيـة وكــامــيـ­ـرات املـراقـبـ­ة واحللول املتكاملة اقتناص أكثر من %30 من احلصة السوقية ملبيعات كاميرات املراقبة بالسوق املحلى بنهاية العام احلالى.

وتسعى الشركة، لتدشني قرابة 10 فروع كمرحلة أولى لإلنتشار بالقاهرة، ومحافظات الدلتا والصعيد واإلسكندري­ة والقناة. كما اتفقت مع موقعى التجارة اإللكتروني­ة «سوق دوت كوم» و«جوميا» لبيع منتجاتها أون الين.

قال عمرو طه، الرئيس التنفيذى، العضو املنتدب للشركة، إن «أمان جروب» تستهدف اقتناص أكثر من %30 من احلصة السوقية ملبيعات كاميرات املراقبة واألنظمة األمنية بنهاية العام احلالى.

وأضاف أنه مت تأسيس الشركة خالل الربع األخير من العام املاضى، وحصلت على وكالة شركة »Uniview« العاملية. وترتيبها حالياً رقم 4 على مستوى العالم فى تقدمي خدمات األنظمة األمنية وكاميرات املراقبة.

كما أن لديها حلوال تكنولوجية متميزة فيما يعرف Camera«ـب PI»والتى تعمل عن طريق االتصال باإلنترنت، وتبيع منتجاتها فى أكثر من 100 دولة حول العالم.

وأشار إلى أن الهدف من تأسيس الشركة، هو اتباع توجه الدولة فى زيادة عمليات تأمني املنشآت واجلهات احلكومية واخلاصة، إذ إن السوق شهد منواً كبيراً فى مبيعات كاميرات املراقبة خالل السنوات القليلة املاضية.

ولفت طه، إلى أن الشركة جترى مفاوضات حاليا مع إحدى العالمات التجارية العاملية فى مجال األنظمة األمنية، للحصول على وكالتها احلـصـريـة، متوقعا التعاقد خــالل النصف الثانى من .2018

وأشـار إلى أن اخلطة املستهدفة للشركة خالل العام احلالى، تتمثل فى زيـادة كميات توريد حلولها ملوزعيها، واملشاركة فى تنفيذ املشروعات القومية الضخمة سواء منفردة أو التعاون مع حتالفات.

كما تستهدف «أمان جروب» بيع املنتجات لـقـطـاع الـتـجـزئـ­ة لــأفــراد مــن خـــالل فــروع الشركة التى سيتم تدشينها. وتسعى الشركة لفتح فرع فى كل محافظات اجلمهورية خالل السنوات املقبلة.

وسيبدأ العمل بـ21 فرعاً فى املرحلة األولى، بواقع فرعني بالدلتا وفرعني باإلسكندري­ة، وفرع فى كل محافظة بالصعيد، باإلضافة إلى فرعني مبحافظتى القاهرة واجليزة.

وسيتم بيع املنتجات «أون الين»، عبر مواقع التجارة اإللكتروني­ة الشهيرة ومنها «جوميا» و«سوق دوت كوم» قريبا، إذ مت االتفاق معها رســمــيــ­اً، بــاإلضــا­فــة إلـــى املــــوال­ت التجارية الشهيرة ومنها «كارفور» و«هايبر».

قال طه، إنه سيتم إتاحة منتجات متطورة من كاميرات املراقبة واألنظمة األمنية التى ميكن تشغيلها بشكل سريع وأكـثـر سهولة، باإلضافة إلى توفير فريق دعم فنى يعمل على تركيب هذه الكاميرات فى أقل وقت ممكن.

ولفت إلــى أن الشركة تسعى عبر خطة عملها محليا، إلى حتديث املنظومة األمنية فى السوق املحلى، ورصد اجلرائم قبل وقوعها من خالل االعتماد على أفضل الوسائل والطرق التكنولوجي­ة فى أنظمة احلماية واألمن.

ومت تعيني 30 مهندسا وفنيا مبقر الشركة بـالـقـاهـ­رة. وتستهدف «أمـــان جـــروب» عدة قطاعات رئيسية أبرزها القطاع احلكومى، وقــطــاع املــشــرو­عــات والــفــنـ­ـادق والـسـيـاح­ـة، باإلضافة إلى املشروعات القومية العمالقة فى العاصمة اإلدارية اجلديدة واملدن الذكية بالقطاعني احلكومى واخلاص.

كما مت إنشاء مركز صيانة معتمد للشركة، لتقدمي خدمات مابعد البيع وتوفير ضمان مع كل منتج يتم بيعه للعمالء بالسوق املحلى، للعمل على زيادة الثقة بني العميل والشركة.

وشـدد على أن الشراكة مع »Uniview« تقتضى أن تكون كافة املنتجات املباعة من خاللها بضمان، مشيرا إلى أن الشركة تسعى إلى تغيير ثقافة املنتج الصينى لدى املستهلك املحلى خـالل الوقت احلالى وزيـــادة الوعى بأهمية استخدام هـذا املنتج ملا متتلكه من إمكانيات كبيرة.

كشف طه، أن احللول التكنولوجي­ة األمنية وكاميرات املراقبة املصنعة بالصني حتتل أكبر حصة سوقية فى املبيعات على مستوى العالم، وتعد الشركة أيضا وكيال لشركات«apseD»، ،»TVT«و ،»Btech«و وهى شركات متخصصة فى األنظمة األمنية والصوتيات.

وتـتـاح دورات تدريبية للموزعني بصفة مستمرة منذ بـدايـة إنـشـاء الشركة لـزيـادة الـتـوعـيـ­ة مبنتجات الـشـركـة وكيفية إقـنـاع العمالء بالشراء.

 ??  ?? عمرو طه
عمرو طه

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt