Al Borsa

تدشين 4 أفرع لخدمة عمالء هواتف »Smtel«

طايل: نغطى القاهرة واإلسكندري­ة وكفر الشيخ واملنوفية

-

حصلت شـركـة «املــحــور» لـالسـتـيـ­راد والـتـصـدي­ـر، على وكـالـة تـوزيـع منتجات شـركـة »Smtel« للهواتف بالسوق املحلي. وانتهت الشركة من تدشني 4 أفرع جديدة بالقاهرة واإلسكندري­ة وكفر الشيخ واملنوفية.

قـــال محمد طــايــل، مــديــر املبيعات بشركة «املحور»، إن الهدف من احلصول على وكالة شركة ،»Smtel« دعم العالمة الــتــجــ­اريــة وجــــذب شـريـحـة املستهلك السعرية األقل من 1000 جنيه إلى 3آالف جنيه كحد أقصى للهواتف الذكية.

وأضـــــــ­ـاف أن الــــشـــ­ـركــــة ســتــطــر­ح

هاتفي«1S»، plus«و »S1 خـالل الربع الـثـانـى مـن الـعـام احلــالــى، ولــن يتعدى سعر اجلهاز الواحد 1500 جنيه، وسيتح خاصية البصمة، ومصنوع بالكامل من املعدن.

ولفت إلى أنه سيطرح عددا من موديالت «الفيتشر فون»، ومنها ‪،»kr 1«‬ و«8 ،»kr 10«و ،»kr 11«و ،»kr ،»T1«و ،»T2«و ،»T3«و منوها ان سعر الهاتف سيبدأ من 190 جنيها إلى

200 جنيه.

نفى طايل، إمكانية استهداف حصة من مبيعات سوق املحمول فى الوقت احلالى، فى حني تخطط الشركة لالنتشار فى جميع املحافظات، وخلق الثقة بني املستهلك ومنتجات الشركة.

ولفت إلى أن «Smtel» لديها خطوط إنتاج تصنيع الهواتف والتابلت بالصني.. وجميع الـهـواتـف سيتم بيعها بـضـمـان، لكسب ثقة العميل فى التعامل مع منتجات الشركة، مشيرا إلى أنه مت إنشاء 4 أفرع جديدة مبحافظات القاهرة واإلسكندري­ة واملنوفية وكفر الشيخ وسيبدأ العمل من خاللها قريباً.

والفرع عبارة عن مركز للصيانة ومقر إدارى خلدمة التجار واملوزعني باملحافظة.

وتابع: «نخطط إلنشاء فرعني مبحافظتى البحيرة والغربية خالل الربع الثانى من العام احلالى، على أن يتم التوسع فى الصعيد خالل النصف الثانى مـن ،2018 ضمن خطة توسعات الشركة بالسوق املحلى».

ويـــرأس مجلس إدارة الشركة أحمد حافظ والرئيس التنفيذى حافظ العليمى.

 ??  ?? محمد طايل
محمد طايل
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt