Al Borsa

2 مليون جنيه لزيادة فروع «المقر» وتحسين الخدمات

ناجى: النشاط يشهد نمواً بعد الدعم الحكومى للمشروعات الصغرية

-

تستهدف شركة «املقر» لتأجير مساحات العمل واملكاتب اإلداريـــ­ة، استغالل اإلقبال على مساحات العمل املشتركة فـى زيــادة فرعها واستثمار 2 مليون جنيه للتطوير وزيادة جودة اخلدمات.

قـال محمد ناجى مدير ومؤسس شركة «املقر»، إن نشاط مساحات العمل املشتركة يشهد ارتــفــاع­ــاً فــى الـطـلـب خـــالل الفترة احلالية، خاصة مع زيـادة الدعم احلكومى املــقــدم لـلـشـركـا­ت الـنـاشـئـ­ة واملــشــر­وعــات الصغيرة واملتوسطة.

أضاف أن شركات مساحة العمل املشتركة تستفيد من الدعم بشكل غير مباشر عن طريق تطور ومنـو الشركات الناشئة التى تـؤجـر لـديـهـا، بـاإلضـافـ­ة إلــى الــدخــول فى شــراكــات لــزيــادة حـجـم األعــمــا­ل القائمة والتوسع بعدد الفروع.

أوضـح أن زيـادة الدعم تعنى فرص أكبر للشركات الناشئة فـى الـتـواصـل مـع عدد أكبر من الشركات لتقدمي اخلـدمـات لهم، كما ساهم زيـــادة االهتمام بـــرواد األعمال فـى ارتـفـاع عــدد شـركـات مساحات العمل املشتركة.

وتوقع ناجى ظهور عدد أكبر من مساحات العمل املشتركة خالل الفترة املقبلة، إال أن البقاء سيكون ملن يقدم خدمة جيدة.

وأشــــار إلـــى أن «املــقــر» متتلك 3 فــروع وتستهدف ضخ استثمارات بقيمة 2 مليون جنيه لزيادة عدد الفروع القائمة وحتسني جودة ومستوى اخلدمات املقدمة للشركات ورواد األعمال.

وقـال إن الشركة تسعى الستكمال خطة التوسعات التى بدأتها منذ العام املاضى، وتستهدف التوسع فى القاهرة إال أنـه لم يتم حتـديـد املــوقــع، كما أن االسـتـثـم­ـارات سيتم توجيه جزء أكبر منها خلدمات الفروع القائمة وبناء فريق عمل أقوى.

وتقدم «املقر» مساحة عمل مجهزة بجميع اخلدمات وتوفر ورش عمل وفقاً الحتياجات العمالء بجانب التواصل مع اجلهات التى تقدم الدعم للشركات.

وتختلف أسعار «املقر» حيث تتوافر غرف بإيجار يبدأ من 60 جنيهاً وحتى 350 جنيهاً للساعة الواحدة على حسب مساحة الغرفة وعـــدد األفــــرا­د، وتـتـوافـر بـاقـات أسبوعية تبدأ من 450 جنيهاً فى فرع مصر اجلديدة 1600و جنيه فى «اجلريك كامبس» بوسط البلد 2500و جنيه فـى اجلـونـة بالغردقة، كما تتوافر أسعار إيجارات شهرية للمكاتب املغلقة وليست لألفراد تبدأ من 2000 جنيه.

أضــــاف نــاجــى أن الــشــركـ­ـة متـكـن رواد األعمال والعمالء بصفة عامة من احلصول على جميع التراخيص الالزمة لشركاتهم على عناوين الفروع لتسهيل اإلجراءات.

 ??  ??
 ??  ?? محمد ناجى
محمد ناجى
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt