Al Borsa

200 رجل أعمال بـ«العاشر» يشاركون بمؤتمر لتأييد «السيسى»

- كتب - مصطفى فهمى:

تنظم جمعية مستثمرى العاشر من رمضان، اليوم األربعاء، مؤمتراً جماهيرياً جديداً لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى لوالية رئاسية ثانية.

ويشارك باملؤمتر 200 رجل أعمال، و5 آالف عـامـل مبصانع مدينة الـعـاشـر مــن رمـضـان، إضافة إلى ألفى شاب وألف فتاة من مواطنى املدينة ومحافظة الشرقية.

وقال أمين رضا، أمني عام جمعية مستثمرى العاشر من رمضان، مدير حملة «كلنا معاك من أجل مصر»، الداعمة للرئيس السيسى، إن املؤمتر هو الثانى من نوعه للجمعية، منذ إغالق الهيئة الوطنية لالنتخابات، باب التقدم بطلبات الترشح فى االنتخابات الرئاسية اجلديدة.

وذكـــر أن جمعية الـعـاشـر لديها مجموعة من املبادرات الداعمة للسيسى، سواء املتعلقة بالدعاية واإلعـــال­ن، أو باحلشد اجلماهيرى للمواطنني والعاملني مبدينة العاشر.

وأشــــار مـديـر احلـمـلـة إلـــى اتــفــاق أعـضـاء اجلمعية، على إطالق حملة إعالنية «أوت دور» على طريق مصر- إسماعيلية، وداخل املدينة، وإصدار عدد خاص ملجلة العاشر من رمضان، بـــإجنـــ­ازات الـرئـيـس «الـسـيـسـى» فــى الــواليــ­ة الرئاسية األولى.

وأضاف أن جمعية مستثمرى العاشر، تعقد األحــد املقبل، اجتماعاً موسعاً يضم مديرى الشئون اإلداريــة بكل مصانع املدينة، للتنسيق فيما يتعلق باحلشد العمالى لدعم الرئيس.

وقـــــال، «نــنــســق مـــع كـــل املــصــان­ــع لتوفير أتوبيسات نقل مشتركة لنقل العمال من وإلى اللجان االنتخابية، خالل أيام االنتخابات، بدعم من رجال األعمال».

وأطـلـق احتــاد املستثمرين، مطلع األسبوع اجلــــارى، حملة إعـالنـيـة لـدعـم السيسى فى االنتخابات الرئاسية.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt