Al Borsa

«راية لتكنولوجيا المعلومات» تسعى القتناص %40 من مبيعات »ATM« فى 2018

-

تستهدف شـركـة رايـــة لتكنولوجيا املعلومات اقتناص حصة بنسبة %40 من مبيعات ماكينات الصراف اآللى »ATM« بنهاية 2018 بالسوق املحلى، وتسعى الـشـركـة لتنفيذ عــدد مـن املـشـروعـ­ات بالعاصمة اإلدارية.

قـــال هــشــام عــبــدالـ­ـرســول الـرئـيـس التنفيذى لراية لتكنولوجيا املعلومات لـ « البورصة »، إن الشركة تستحوذ على حصة سوقية قدرها %30 من مبيعات ماكينات ATM بالسوق املحلى بنهاية عام .2017

وأشـار إلى أن الشركة بدأت التوسع فى طرح ماكينات الصراف اآللى لصالح البنوك السنوات املاضية وانها حققت انتشاراً كبيراً فى الـسـوق، منوها أنها تتعامل مع جميع البنوك داخل مصر فى هذا القطاع.

أضــــاف أن الــشــركـ­ـة تـسـعـى لـدفـع إيــراداتـ­ـهــا خـــالل الــعــام احلــالــى بدعم تنفيذ عدد من املشروعات فى قطاعات االتــــصـ­ـــاالت والـــبـــ­نـــوك واملـــدفـ­ــوعـــات اإللكتروني­ة. وأضاف أن الشركة حققت أعـلـى ربحية لها خــالل الـعـام املاضى بدعم من اخلدمات واحللول التكنولوجي­ة اخلـــاصــ­ـة بــحــلــو­ل الـــتـــح­ـــول الــرقــمـ­ـى واحلوسبة السحابية ومراكز البيانات.

وكشف أن الشركة تسعى لتنفيذ عدد من املشروعات داخل العاصمة اإلدارية وانها شاركت فى عـدد من املناقصات وتترقب إعالن الفائز بها.

فى سياق متصل، قال عبدالرسول، إن الــشــركـ­ـة تــقــدم خـــدمـــا­ت احلــلــول التكنولوجي­ة ألمن املعلومات والداتا سنتر ملا يقرب من %60 من القطاع البنكى فى مصر. وأشار إلى أن الشركة حققت منوا فى عائدات حلول أمن املعلومات والـبـيـان­ـات بنسبة %55 خـــالل الـعـام املاضى، مقارنة بـ ،2016 متوقعاً زيادة معدالت النمو خالل العام احلالى.

أضاف أن الشركة تخطط للتوسع فى األسواق األفريقية العام احلالى وتنفيذ مشروعات بهذه األسواق ملا حتتاجه من خدمات تكنولوجية.

 ??  ?? هشام عبدالرسول
هشام عبدالرسول
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt