Al Borsa

«كيان إيجيبت» تفتتح صالة عرض ومركزا لخدمة «سيات» بأبورواش

نجار: إطالق عالمة كوبرا الرياضية محليا الربع األخري من 2018

-

احتفلت شركة «كيان إيجيبت»، الوكيل الرسمى لـ«سيات» فى مصر بافتتاح معرض ومركز خدمة سيات املتكامل مبنطقة أبورواش باجليزة.

حضر االفـتـتـا­ح، كـرمي جنــار، املساهم الرئيسى بشركة كيان إيجيبت، ونهى املليجى مديرة عالمة سيات فى مصر، بجانب وفد رفيع املستوى من شركة سيات العاملية بقيادة املدير اإلقليمى لسيات العاملية، خوزيه ماريا جارسيا.

وشــهــد االحــتــف­ــال حــضــورا قويا ملوزعى سيات املعتمدين ومجموعة من مالكى سيارات سيات فى مصر.

أنـــشـــاْ املــقــر اجلـــديــ­ـد بـإجـمـالـ­ى استثمارات بلغت 60 مليون جنيه، ويتضمن صالة عرض مبساحة 400 متر تتسع لـ7 سيارات.

كما يضم املقر أيضاً، طابقا إداريا على مساحة 650 مترا، باإلضافة إلى مركز خدمة خاص لعالمة «سيات» على مساحة 3500 متر، يبدأ تشغيله العام احلالى.

وخـــالل االحـتـفـا­ل الـرسـمـى حتـــدث كـــرمي جنـار قـائـال: «الــعــام احلـالـى هـو عــام سـيـات فـى مصر، وذلك بفضل تطوير شبكة التوزيع بإضافة مجموعة مـن صــاالت الـعـرض ومـراكـز اخلـدمـة فـى القاهرة واجليزة، مع التوسع أيضاً فى مناطق جديدة مثل دمياط واألسكندري­ة والبحر األحمر لتغطية مختلف محافظات مصر والتسهيل على عمالء سيات من خالل تقريب صـاالت العرض ومراكز اخلدمة لهم وتزويدهم بأفضل مستوى من اخلدمات».

أضاف كرمي، أن الربع األخير من العام سيشهد إطـــالق الـعـالمـة الرياضية «كــوبــرا» للمرة األولــى فى مصر، وتقدمي طـراز جديد من فئة السيارات الرياضية متعددة األغــراض، فى الـدورة املقبلة من معرض «أوتوماك فورموال».

كما أعلن عن خطة «كيان إيجيبت» لتجميع طــرازات «سيات» فى مصر بحلول ،2020 وهــو املــشــرو­ع الـذى متت مناقشته بالفعل مع وفد سيات العاملية خــالل تــواجــده فــى مصر، وجتـرى حالياً دراسته ووضـع خطة للتنفيذ.

وسـيـنـتـج عــن عملية التجميع، انخفاض أسعار «سيات» فى مصر بنسبة تتراوح بني 20 إلى %30 حتى بعد وصول اجلمارك على السيارات األوروبية إلى %صفر. وعلى هامش الزيارة، قام وفد شركة سيات بزيارة «زوام جروب» أحدث موزع معتمد لسيات فى مصر، وذلــك الفتتاح صالة عـرض ومركز خدمة متكامل لسيات فى منطقة زهراء املعادي.

وتبلغ مساحة صالة عرض زوام جروب 160 مترا، وهى تسع 3 سيارات.

كما يضم مركز اخلدمة املتخصص لـ«سيات»، 8 محطات صيانة للسيارات.

 ??  ?? كريم نجار
كريم نجار
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt