Al Borsa

«انقل» تضخ 100 مليون جنيه فى النقل اللوجيستى

-

بدأ تطبيق EN2L« – إنقل» الذكى، العمل مطلع شهر فبراير املاضى، وهو تطبيق للهواتف املحمولة يعمل على منصتى «أندرويد»، و«آبل».

ويـتـيـح الـتـطـبـي­ـق، عـــدة خــدمــات فــى مــجــال الـنـقـل اللوجيستى والتكنولوج­ى، منها خدمة طلب األوناش كمرحلة أولى لنقل جميع أنواع السيارات والدراجات البخارية.

ووفـر التطبيق 200 ونش مع أول تشغيل، على أن تشمل املرحلة الثانية السيارات ربع ونصف النقل، والتريال، وسيارات نقل األثاث.

وانتهى التطبيق، من تأهيل حوالى 200 سائق سيارة نقل وونش حتى اآلن، فى محافظات القاهرة الكبرى، من أجل االنضمام إلى فريق العمل، بغرض حتسني اخلدمات.

يقدم التطبيق، مواد تدريبية على مدار يوم تدريبى واحد للدورة الواحدة، وتتعلق املواد التدريبية بكيفية استخدام نظام حتديد املواقع ،)GPS( وأسـس خدمة العمالء، وقواعد املــرور، واألمـن والسالمة، وآداب التعامل مع العمالء، ويحصل املتدرب على الدورة مجاناً.

وتأسست شركة EN2L« – إنقل»، نهاية عام ،2016 كشركة مساهمة مصرية، برأسمال مرخص مقداره 50 مليون جنيه، ويـرأس مجلس إدارتها أحمد صبرى درويش.

وتصل استثمارات الشركة اآلن إلـى 100 مليون جنيه، مرشحة للزيادة، إذ قال عدد من موظفى الشركة، إنها تطمح لالنطالق فى أفريقيا بأكملها فى القريب العاجل.

ويتيح التطبيق توفير الوقت واألمــان للمستخدم، من خالل أكثر من وسيلة للدفع، منها «الفيزا»، و«ماستر كــارد»، و«بــى»، و«أمــان»، و«مصارى»، واملحافظ اإللكتروني­ة، و«الكاش».

وتفاعل من التطبيق، نحو 150 ألف شخص على مواقع التواصل االجتماعى، خالل أول أسبوع من انطالقه. كما حقق التطبيق هدفاً جديداً منذ أيام عندما أعلنت مؤسسة «سمارت فيجن» عن فوز شركة «إنقل» مالكة التطبيق بجائزة «التميز واإلبداع فى التكنولوجي­ا»، بعد شهرين فقط من إطالقه بالسوق املحلى.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt