Al Borsa

«مصر الجديدة لإلسكان» تفتتح المرحلة الثانية من «الميريالند» منتصف يونيو

«الديب»: طرح مزايدة لتطوير الشوالند واملشتل بمساحة 22 فدانًا األسبوع املقبل

- كتب - والء جمال ومؤمن منير:

تــعــتــز­م شـــركـــة «مـــصـــر اجلـــديــ­ـدة لإلسكان والتعمير»، افتتاح املرحلة الثانية من حديقة امليريالند، عقب انتهاء أعمال التطوير أول أيـام عيد الفطر، وفقاً لـ«هانى الديب»، رئيس مجلس إدارة الشركة، مشيراً إلى أن املرحلة الثانية تخص منطقة الكازينو.

وافتتحت الشركة املرحلة األولـى من تطوير حديقة امليريالند، الثالثاء املـاضـى، بحضور خالد بــدوى، وزير قـــطـــاع األعــــمـ­ـــال الــــعـــ­ـام، وعــاطــف عــبــداحل­ــمــيــد، مــحــافــ­ظ الــقــاهـ­ـرة، ومــحــمــ­ود حـــجـــاز­ى، رئــيــس الـشـركـة القابضة للتشييد والتعمير.

وأوضـح «الديب»، أن االستثمارا­ت التى مت ضخها فى الكازينو جتاوزت 200 مليون جنيه، بتمويل من شركة ماجيك درميز «املستثمر».

وكــشــف «الـــديـــ­ب» لـــ«الــبــورص­ــة»، عن طـرح املرحلة الثالثة فى مزايدة عامة، خالل األسبوع املقبل، لتطوير الـشـوالنـ­د واملشتل على مساحة 22 فداناً، مشيراً إلى إنتهاء الشركة من إعـــداد كـراسـة الــشــروط الـتـى سيتم طرحها على الشركات.

وأضاف أن املزايدة ستكون مقابل حق انتفاع املشتل وحتويله إلى منتج، عبر طرحه على مطورين متخصصني فى التشغيل.

وأوضـح، أن الشركة استثمرت 45 مليون جنيه فى تطوير املرحلة األولى من احلديقة مبساحة 22 فداناً، كاشفاً عن دراسـة أعدتها الشركة تستهدف فيها استرداد التكاليف خالل 2.5 عام من االفتتاح.

وأضـــــاف «الــــديــ­ــب»، أن الـشـركـة ستحقق عوائد بقيمة 1.5 مليون جنيه شهرياً، متوقعاً حتقيق صافى عوائد تبلغ 18 مليون جنيه خالل العام املالى املقبل .2018-2017

وأوضــح أن املرحلة األولــى شملت تنسيق املساحة اخلــضــرا­ء، بإضافة 1600 شجرة جديدة، وتطوير منافذ البيع وخدمات الزائرين، وكذلك إنشاء وإحـــالل وجتـديـد شبكة املــرافــ­ق من كهرباء ومياه، فضًال عن عمل ممرات تراك للجرى واملشي.

يـذكـر أن تــاريــخ إنــشــاء احلديقة يعود إلى عام 1949 وذلك حتت اسم نادى سباق اخليل، وفى عام 1958 مت تخطيط املكان وأطلق على احلديقة اسم امليريالند.

 ??  ?? تطور سعر سهم «مصر الجديدة لإلسكان» خالل 3 أشهر
تطور سعر سهم «مصر الجديدة لإلسكان» خالل 3 أشهر
 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt